أزمة المصري اليوم بخصوص السيسي وكلاب كلية الشرطة تتصاعد وبلاغات للنائب العام وأحمد موسى يدخل على الخط
السيسي وطلبة الشرطة

عصر يوم الخميس إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة من خبر يُقال أنه منشور في صحيفة المصري اليوم ، بعنوان ” السيسي يتناول الإفطار مع كلاب كلية الشرطة” ،إلا أن صحيفة المصري اليوم سارعت إلى نفي هذه الصورة المنشورة، مؤكدة أن الخبر الذي تم نشره كان بعنوان “السيسي يتناول الإفطار مع طلاب كلية الشرطة”، متهمة 2 من صحفي الجريدة واللذان كانا يعملان فيها بتحريف الخبر ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي ناسباً إياه للصحيفة مؤكدة أن الفيس بوك لديه خدمة تتيح للقراء تغيير عناوين الأخبار.

إلا أن رئيس تحرير صحيفة الوطن ونائبه المحرر أحمد الخطيب تجاهلا تصحيح صحيفة المصري اليوم وشرحها للموقف، وقاما بنشر صورة الخبر ونسبه لصحيفة المصري اليوم والهجوم عليها، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل دخل أيضا أحمد موسى على الخط، بعد أن سخر من تبرير صحيفة المصري مما دفع الصحيفة اليوم لتقديم بلاغ للنائب العام ضد كلا من الكردوسي والخطيب والمواطن أسامة جادلله الذي إتهمته الصحيفة بتحريف الخبر.

Image1_122015695352

 

جدير بالذكر أن السيسي قام بزيارة لطلبة كلية الشرطة صباح الخميس الماضي، وتناول وجبة الإفطار مع طلبة الكلية وقام بتوجيه خطاب لهم.

وهذه هي صورة الخبر المغلوط التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي

V0SKf3sبينما هذه هي صورة الخبر التي أكدت المصري اليوم أنه الخبر الرئيسي والذي لا يوجد فيه أي أخطاء إملائية قبل التلاعب فيها ونشرها منسوبة للصحيفة.

vyYZMyQ

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.