القوى العاملة تعلن عن 3 آلاف فرصة عمل للشباب في هذه التخصصات
فرص عمل للشباب

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير فرص عمل للشباب وذلك خلال الملتقى الوظيفى الذى يقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية ويستمر لمدة يومين، بإشراف من مديرية القوى العاملة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، من أجل خدمة مشروع “التوجيه الوظيفي” والعمل على حل مشاكل البطالة وتشغيل الشباب.

ومن جانبه قال وكيل وزارة القوى العاملة “محمد قنديل”، أن الملتقى يشارك فيه 37 شركة ومصنع من القطاع الخاص، ومن خلاله تم تقديم 3000 فرص عمل للشباب فى تخصصات مختلفة من الهندسة، كالميكانيكا والكهرباء والزراعة والإنتاج، بالإضافة لتوفير وظائف للمحاسبين ووظائف الموارد البشرية ووظائف إدخال البيانات.

يذكر أن الغرض الرئيسي من هذا المتلقى الوظيفى، هو العمل على تعزيز التواصل الجيد مع الشركات المقدمة للوظائف والشباب الباحث عن العمل، للحد من مشكلة البطالة والإسهام فى توفير فرص عمل مناسبة للشباب، بالإضافة لتوفير فرص للعمالة المختلفة فى شتى شركات القطاع الخاص.

كما تقوم كلا من وزارتى الشباب والرياضة والتعليم والتعليم الفنى بالمشاركة فى الملتقى الوظيفى، كذلك يشارك أيضاً الصندوق الإجتماعى وبعض الجمعيات الأخرى كجمعية رجال الأعمال واتحاد الصناعات الصغيرة، وبمشاركة جمعية مستثمرى برج العرب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا معى دبلوم تجاره خريج ٢٠٠٤ وانا معى حرفى كهربائى سيلسيون وعندى ٣٠ سنه ممكن فرصه عمل محترمه فى احدى الشركات تابعه للقوى العامله ولكم جزيل الشكر والتقدير

  2. حاصل على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة دفعة2004أرغب بوظيفة فى المجال هاتف01061339487

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.