أسعار الدولار اليوم  – أسعار الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 13-12-2015 والبنوك المصرية
أسعار الدولار

رغم الاستقرار في أسعار الدولار في البورصة المصرية والبنوك ، ألا أن السوق السوداء لها سعر خاص بها ، وتعامل خاص بسعر صرف العملات مقابل الجنيه المصري ، وبعيد كل البعد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البورصة ، على ماهو سعر الصرف في السوق السوداء المصرية مقابل الجنيه المصري .

وارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء ، يلقى بظلاله على المستهلك ، وبسبب العطلات الرسمية للبنوك المصرية والبورصة ، يزداد الطلب على صرف الدولار ، فيتجه المواطن للصرف الدولار في السوق السوداء ، والذي وصل لحد 8.68 ليرتفع 3 قروش ما بين الأمس واليوم ، وسعر البيع وصل لحد 8.72 جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي .

وأعلن البنك المركزي ، اليوم الأحد عن ضخ العطاء الدولاري الذي يحمل رقم 447 ، والذي يقدر بحوالي 40 مليون دولار أمريكي للبنوك المصرية ، لتغطية سعر الصرف في البنوك وشركات الصرافة الرسمية فى الجمهورية ، والمحاولة من تقليل الاحتكار فى السوق السوداء ، من بعض تجار العملة .

وكان البنك المركزي في وقت سابق قد طرح عطاء يحمل رقم 446 ، بقيمة 39 مليون دولار أمريكي للبنوك المصرية وشركات الصرافة ، والتي بلغ سعرها 7.73ج جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي في البنوك وشركات الصرافة الرسمية، واعلن البنك المركزي انه قام بتوفير العطاء ، لتلبية رغبات عملاء البنوك ، والمساهمة فى رفع الاقتصاد ، وتشجيع المستهلك على التعامل مع البنوك ، عوضا عن الذهاب للسوق السوداء.

 

تحديث اليوم الأحد 13-12-2015

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد : 8:52 جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي ، وعند البيع 8:58 جنيه مصري مقابل كل دولار أمريكي

سعر الدولار فى البنوك وشركات الصرافة الرسمية : 7.80 عند الشراء ، وعند البيع 7:83

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.