تردد قناة طيور الجنة على قمر نايل سات الجديد

تردد قناة طيور الجنة على قمر نايل سات الجديد

متابعينا الكرام ، متابعي موقع مصر فايف ، نطرح لكم تردد قناة طيور الجنة للأطفال على قمر النايل سات ، والتي تبث على مدار الساعة الفيديوهات التربوية والأناشيد التعليمية للأطفال ، وتستهدف قناة طيور الجنة الأردنية ، الأطفال من سنة عام إلى سنة 10 سنوات ، والتي تفيد في تعليم الطفل ، وباتت قناة طيور الجنة قناة أساسية في كل جهاز استقبال في كل بيت ومكان يشاهده الأطفال ويستمتعون في مشاهدة القناة .

ويستمتع الأطفال ويتلهفون لمشاهدة كل جديد في قناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال ، وحققت قناة طيور الجنة ، نجاح باهر بعد استهداف فئة الأطفال ، في عالم القنوات التعليمية ، والمفيدة لتعليم الأطفال الصلاة والصوم وتعليمهم السنة الصحيحة ، وتعريفهم بالدين الإسلامي .

وحققت اكثر الفيديوهات مشاهدة الخاصة بطيور الجنة كليب ماما جابت بيبى الخاص بالطفلة جنة مقداد ، طفلة صاحب القناة ، وكليب أنا البندورة الحمراء الخاص بالطفلة جنا أيضا .

وتعتبر هي القناة الأولي على مستوى الوطن العربي التي تهتم بالأطفال ، وبرامج الأطفال ، ومنذ فترة قامت إدارة قناة طيور الجنة ، بتغير تردد القناة ، لتردد جديد ، الأمر الذي جعل كل شخص ، يهتم بمشاهدة قناة طيور الجنة ، ومتابعة القناة بالبحث عن تردد القناة الجديد ، لضبطها على جهاز الاستقبال الخاص فيه .

.3/4 : الخطأ معامل

27500 :الترميز معدل

عمودي ٬ 11316