الملتقى التوظيفي بالإسكندرية يوفر أكثر من 3 آلاف فرصة عمل
ملتقى التوظيف بالإسكندرية

استطاع الملتقى التوظيفي الجديد بقصر الثقافة في مدينة برج العرب بالإسكندرية توفير أكثر من 1200 فرصة عمل حتى الآن في محافظة الإسكندرية ومحافظات أخرى، بعد أن قامت مديرية القوى العاملة بالإسكندرية اليوم السبت بافتتاح الملتقى بمشاركة أكثر من 33 شركة ومصنع قطاع خاص.

أكد محمد قنديل مدير مديرية القوي العاملة بالإسكندرية، أن الوزارة تسعى لتوفير فرص عمل أكثر وأكثر للشباب في الإسكندرية، في المصانع والشركات الخاصة التي رحبت بالفكرة وجاءت للمشاركة في المؤتمر، وأكد أنه يوجد أكثر من 37 شركة تنوي المشاركة أيضا، لتوفير أكثر من 3000 فرصة عمل لمهندسين ميكانيكا وكهرباء وإنتاج، وتوفير أيضا وظائف لعمال إنتاج وفنيين.

أما عن الوظائف الأخرى فقد كانت للمحاسبين وزراعيين ومدخلي بيانات وموارد بشرية، وتستمر الشركات في طلب وظائف جديدة لتلبية حاجتها للعمال والموظفين الإداريين.

قال قنديل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالملتقى:

 “أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التواصل بين الشباب الباحث عن عمل، والمنشآت التى تبحث عن عمالة بجميع أنواعها وذلك للإسهام فى توفير فرص عمل للشباب، فضلا عن عمالة مدربة للمنشآت”.

جدير بالذكر أن الملتقى يشترك فيه كل من وزارة الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتعليم الفني، وأيضا مراكز التدريب المهني، وجمعيات رجال الإعمال بالإسكندرية، واتحاد الصناعات الصغيرة والصندوق الاجتماعي، ويستمر الملتقى لمدة يومين منذ افتتاحه السبت 5/12/2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.