بالفيديو.. الأرصاد تناشد المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة طوال الأسبوع
سقوط الأمطار غدا

حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم جميع المواطنين من موجة السقيع وانخفاض درجات الحرارة التي شهدها جميع المواطنين وبدأت اليوم على كافة محافظات الجمهورية، وهذا ما أكده الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال مكالمته الهاتفية على قناة “العاصمة” مع الإعلامي مجدي طنطاوي.

انخفاض درجات الحرارة على مدار الأسبوع:

وجه عبد العال نصائحه إلى جميع المواطنين وخاصة الأطفال بارتداء الملابس الثقيلة خلال الأسبوع الحالي، وأكد أن بداية الموجة فقط كانت اليوم، ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مدار الأسبوع، ويستمر حتى بداية الاسبوع القادم، وناشد المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لتجنب الأمراض.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أماكن سقوط الأمطار اليوم

حول حالة الأمطار خلال الفترة الحالية، قال عبد العال أنه سوف تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية، واحتمال كبير لسقوط الأمطار على محافظة الإسكندرية وبورسعيد والعريش ورفح ومرسى مطروح ومحافظات سيناء، ومحافظات البحيرة والدقهلية والمنوفية.

كانت هيئة الأرصاد أيضا قد أطلقت تصريحاتها منذ أول أمس بتحذير جميع المواطنين من موجة سقيع وانخفاض في درجات الحرارة، وهذا ما شعر به المواطنين بداية من صباح اليوم السبت.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.