سبب ايقاف قناة المنار وقناة الميادين على عربسات

سبب ايقاف قناة المنار وقناة الميادين على عربسات
حجب قناة المنار وميادين

تحدث اليوم عدد كبير من مغردي تويتر عن خبر ايقاف قناة المنار وايقاف قناة الميادين على عربسات، وقد كشفوا عن أن مصدر هذا القرار هو وزير الثقافة السعودي وقد رحب الكثير من المواطنين السعوديين بهذا القرار وأعتبروا أنه قرار ضروري جدا في هذه المرحلة.

سبب ايقاف قناة المنار على عربسات

يتساءل الكثير عبر تويتر لماذا قامت السعودية بحجب قناة المنار وقناة ميادين على عربسات، وهنا كشفت مصادر صحفية أن سبب ذلك هو قيام قناة المنار بتقديم مواد تعارض المملكة السعودية بشدة، والمشكلة ليست في معارضة المملكة، ولكن المشكلة في أن معظم هذه المواد مواد كاذبة وهو ما أثار غضب المشاهدين.

وقد أشار عدد من المغردين أيضا أن واحد من أسباب حجب قناة المنار هو أنها قامت بنشر إشاعات عن قوات التحالف العربي في عملية عاصفة الحزم، لا يخفى عن الكثير أن قناة المنار وقناة ميادين هي قنوات موالية لحزب الله الموالي لايران، ولذلك فإن كل المواد التي تقدمها تخدم هذه التحالفات فقط.

اراء حول حجب السعودية لقناة المنار

حالة من الموافقة ظهرت على التواصل الإجتماعي بعد قرار حجب قناة المنار على عربسات وقالوا أنها تعتبر قناة فتنة وكان يجب ايقافها منذ وقت طويل، وقد طالب أخرين بضرورة حجب باقي القنوات التي تخدم حزب الله الموالي لايران.