الإتحاد الدولي للإسكواش يلغي بطولة العالم المقرر إقامتها في مصر لأسباب صادمة ومشوهة لسمعة مصر
بطولة العالم للإسكواش

بطولة العالم للإسكواش التي كان مقرراً إقامتها في مصر في الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري، قام الإتحاد الدولي للإسكواش بإلغائها وذلك بعد إعتذار 11 دولة خوفاً على لاعبيها من الإنفلات الأمني الذي تعانيه مصر على حد ذكر هذه الدول في خطابات إعتذارها للإتحاد الدولي، حيث إعتذرت كلا من المكسيك وإستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا وكولومبيا وإنجلترا وأمريكا وفرنسا وكندا وألمانيا وفنلندا، مما دفع الإتحاد الدولي للإسكواش إلى إبلاغ الإتحاد المصري بإلغاء البطولة.

وبرغم ذلك ما زال الإعلام المصري يواصل تحريفه للأخبار وتضليله لقارئيه، بعد أن ذكرت بعض المواقع الإخبارية الكبرى مثل اليوم السابع وصدى البلد أن بطولة العالم سوف تقام في موعدها، ثم بعد ذلك قالوا أن البطولة تم تأجيلها بعد أن نجح الإتحاد المصري للعبة بإقناع الإتحاد الدولي بعدم الالغاء وبرغم ذلك لم تذكر هذه المواقع تاريخ التأجيل.

4

 

4

إلا أن مواقع أخرى مصر عربى 21 ومصر العربية وهي مواقع محسوبة على المعارضة المصرية، أكدت منذ البداية إلغاء البطولة لدواعي أمنية.

3

وهذا ما أكدته العديد من المواقع العالمية المهتمة باللعبة وأيضا الإخبارية أنه بالفعل تم الإلغاء نهائيا لدواعي أمنية بعد إعتذار 11 دولة.

2

3

1

جدير بالذكر أن عدد من النشطاء أكدوا أن إعتذار هذه الدول ومنها دول كبرى عن المشاركة لدواعي أمنية يوضح بشكل كبير عن وجهة نظر العالم عن الحالة الأمنية التي تمر بها مصر، وهو ما لايصب في مصلحة السياحة المصرية التي تحتضر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.