سبب حملة حذف قناة العربية من الريسيفر على تويتر
قناة العربية

تناقل منذ ساعات نشطاء تويتر الرسائل التي دعوا فيها حذف قناة العربية من الريسيفر وعدم مشاهدتها وقد دخل الكثير عبر هذا الهاشتاج للمطالبة بتلبية الدعوة، بينما تسائل أخرين عن سبب الدعوة لحذف القناة وما الذي قدمته اليوم مما أثار غضب مغردي تويتر عليها.

سبب حملة حذف قناة العربية من الريسيفر

يقول المغردون أن سبب الدعوة لحذف القناة هو أن العربية اليوم إستضافت شخص صاحب فكر معادي للمملكة السعودية وهو اياد جمال الدين، وقد إعتبر الكثير هذا اللقاء خطأ كبير لا يمكن أن تقوم به قناة تناصر المملكة السعودية، ويقول النشطاء أن فكر هذا الرجل ليس في صالح المملكة وإستضافة قناة العربية له يعتبر تغيير في سياسة القناة.

سبب حملة حذف قناة العربية من الريسيفر
سبب حملة حذف قناة العربية من الريسيفر

من هو اياد جمال الدين الذي استضافته قناة العربية

يتسائل الكثير من هو هذا الرجل الذي تسبب في غضب النشطاء ومطالبتهم بحذف قناة العربية من الريسيفر، هو اياد جمال الدين هو رجل دين وسياسي صاحب الجنسية العراقية، وهو معارض لفكرة الدولة الدينية، وأيضا يدعو لاقامة الدولة العلمانية، ويعتبر أن الحل هو فرض الديموقراطية بالقوة.

اياد جمال الدين في قناة العربية
اياد جمال الدين في قناة العربية

وقد استضافة قناة العربية اياد جمال الدين في برنامج نقطة نظام، وقد كان هذا اللقاء هو سبب غضب النشطاء من القناة ومطالبتهم بحذفها من الريسيفر وعدم مشاهدتها، وفي نفس السياق طالب أخرين بضرورة حذف كل مجموعة قنوات أم بي سي لانها لا تقدم أي محتوى مفيد للشباب وأشاروا الى أن هذه القنوات هي الأولى في أن يتم حذفها وليس قناة بداية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.