هل سينتقل كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان؟
كريستيانو رونالدو

قد نشهد في الأيام المقبلة مفاجأة كبيرة عندما يتم الإعلان عن الاتفاق بين كريستيانو رونالدو وباريس سان جيرمان، فمجموعة كبيرة من التقارير الصحفية قد لمحت إلى هذا الخبر. عشاق الساحرة المستديرة ومحبي فريق ريال مدريد قد أشغلهم مستقبل كريستيانو رونالدو هل سيكمل المشوار مع النادي الملكي أم سينتقل في ضل كثرة الشائعات حوله.

انتقال كريستيانو رونالدو لباريس سان جيرمان

صحيفة “سبورت الكتالونية” أكدت كونها لديها الخبر اليقين، حيث نشرت خبر يفيد بأن وكيل أعمال كريستيانو رونالدو “خورخي مينديس” قد توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، هذا الإتفاق سيخول بموجبه لكريستيانو اللعب في صفوف بطل الدوري الفرنسي.

رونالدو سيحل بدل اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الموسم المقبل حسب ما نشرت الصحيفة الكتالونية. ومن المتوقع أن يتقاضى رونالدو مبلغ 18 مليون يورو كراتب سنوي صافي، إضافة إلى 10 ملايين كعائدات للإعلانات.

من جهته، رونالدو الذي يجيد التحدث بالفرنسية، قد أشاد بباريس سان جيرما في اللقاء الذي جمع ناديه ريال مدريد وبطل الدوري الفرنسي في الثالث من نوفمبر الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقد أكد مدرب فريق باريس جيرمان رولان بلان بسعادته باللقاء وتمنيه أن يكون معهم، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية حيث قال; “لعبتم مباراة كبيرة، وسأكون سعيداً بالعمل معك”.

تصريحات أخرى لشبكة “توك سبورت البريطانية”، قال فيها الصحفي الرياضي الإسباني المعروف جوليم بالاغيه، أن باريس سان جيرمان عازم بجدية على التعاقد مع رونالدو لضمه في الصيف المقبل، حيث ذكرت أن نادي العاصمة الفرنسية وأنه مستعد لدفع مبلغ خيالي يصل 125 مليون لتعاقد مع نجم الريال وصاحب الكرة الذهبية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.