حالة الطقس المتوقعة الايام المقبلة وتوقعات بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهطول الأمطار
حالة الطقس المتوقعة

أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أنه من بداية من يوم غداً سيحدث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة حيث ستكون حالة الطقس هى طقس مائل للبرودة نهاراً في الشمال معتدل جنوباً ، بارد ليلاً على كافة أنحاء الجمهورية.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال إلى أن انخفاض درجات الحرارة سيصاحبها ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية مع فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة في محافظات البحيرة وكفر الشيخ ثم تمتد خلال أيام الأسبوع إلى باقي محافظات الوجه البحري والقاهرة.

واضاف الدكتور أحمد عبد العال أن زيادة حركة نشاط الرياح على اغلب الآنحاء يؤدي إلى زيادة الشعور ببرودة الطقس ،بالنسبة لحالة البحرين الأبيض والمتوسط فهي مضطربه نتيجة لهذا النشاط في حركة الرياح على البحر الأحمر والبحر المتوسط، وأرتفاع الموج فيهما يتراوح من 2.50 م إلى 3 متر والرياح شمالية شرقية على البحر المتوسط وشمالية غربية على البحر الأحمر  كما ستظهر الشبورة المائية صباحاً على المناطق الشمالية ثم تمتد للداخل حتى القاهرة والوجه البحري.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، فقال الدكتور أحمد عبد العال أن درجات الحرارة المتوقعة هي:-

القاهرة العظمى من 17 إلى 19 والصغرىمن 14 إلى 16، السواحل الشمالية العظمى من18 إلى 19 والصغرى من 15 إلى 16، الوجه القبلي من 22 إلى 23 درجة والصغرى من 13 إلى 14.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.