موعد مباراة منتخب مصر ومالي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة منتخب مصر ومالي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة للمباراة
منتخب مصر ومالي

مباراة منتخب مصر ومالي، ينتظر الملايين من المشجعين المصريين المباراة الحاسمة والتي تقرب الفريق المصري من حلم الأوليمبياد، حيث بدأ مشاوره باللعب مع منتخب الجزائر في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 ــ 1، وفي المباراة التالية تعادل أيضا مع المنتخب النيجيري بنتيجة 2 ــ 2.

تاريخ مواجهة منتخب مصر ومالي

تلك المباراة هي مباراة تحديد المصير بالنسبة للمنتخب الأوليمبي المصري، فلا بديل عن الفوز وانتظار نتيجة المباراة الأخري التي تجمع المنتخب الجزائري بمنتخب نيجيريا.

لعب المنتخب المصري 4 مرات، فاز في مرتين وتعادل في مرتين وكان ذلك في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد سيدني 2000 .

ماهي فرص صعود المنتخب المصري الأوليمبي؟

تعتبر فرص مصر للتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، هو الفوز علي منتخب مالي بأي نتيجة، مع فوز الجزائر أو نيجيريا، أو تعادل الفريقين بنتيجة 0 ــ 0 أو 1 ــ 1، أما تعادل الفريقين بنتيجة 2 ــ 2 مع فوز مصر بفارق 3 أهداف يصعد بمصر مباشرة.

ولكن فوز منتخب مصر الأوليمبي علي مالي مع تعادل الجزائر ونيجيريا بنتيجة 3 ــ 3 تخرج مصر خارج البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ومالي

كانت المباراة من المقرر لها أن يتم إقامتها غدا السبت 5 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، الثالثة عصراً بتوقيت السنغال، ولكن بناء علي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتغيير معاد المباراة ليصبح في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر .

تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام مالي

أستقر كابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، علي تشكيل مباراة مصر ومالي، وذلك في إطار مباريات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ومن المقرر أن يتكون تشكيل المنتخب من :

مسعد عوض ، رجب نبيل ، محمد حمدي ، أسامة إبراهيم ، محمود حمدي ، رامي ربيعة ، كريم ممدوح ، رمضان صبحي ، محمود كهربا ، مصطفي فتحي ، محمد سالم .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومالي

نعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ومالي، حيث تنقل المباراة قناة bein sport 10HD، بتعليق المعلق حفيظ الدراجي، ولكن بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فهناك قناة RTS senegal وقناة ortm علي القمر الصناعي أوتلسات، وكذلك علي قمر النايل سات .

تردد قناةbein sport 10HD

قمر نايل سات

12245 عمودي 27500

تردد قناة RTS 1 senegal “المجانية”

قمر ايتلسات

11221 أفقي 27500

12728 عمودي 300004

تردد قناة ortm “المجانية”

11346 أفقي 27500

10721 أفقي 22000