كيف تجعل هاتفك ماوس و كيبورد لاسلكي للكمبيوتر
mouse remote تحميل برنامج

يعرف الجميع أنه يستحيل استخدام أي جهاز كمبيوتر كيفما كان نوعه بدون استخدام ماوس (فأرة التحكم ) و كيبورد ( لوحة المفاتيح ) وغياب أحدهما فقط يجعل المهمة صعبة جدا، الآن يمكنك استخدام الكمبيوتر بدونهما عبر برنامج mouse remote والذي يمكن تحميله من الرابط في نهاية هذا المقال.

برنامج mouse remote هو برنامج خفيف وسهل الاستخدام، وكما يوحي الإسم فهو يجعل من الهاتف أداة للتحكم بالكمبيوتر، و مما يميزه توفر نسخة للتحميل مجانا منه لكل من أنظمة أندرويد، آيفون و آيباد و كذلك ويندوز فون، ويتيح التحكم بكل من أنظمة ويندوز و ماك.

كل ما تحتاجه لاستخدام البرنامج تحميل نسخة منه لهاتفك سواء من سوق جوجل بلاي أو آيتونز أو تحميل النسخة من سوق ويندوز ستور بالنسبة لأجهزة Win Phone، ثم يجب على المستخدم تحميل نسخة من البرنامج في جهاز الكمبيوتر كذلك، رابط تحميل برنامج mouse remote موجود في نهاية الموضوع.

بعد الانتهاء من تحميل برنامج mouse remote في الجهازين، يجب التأكد من اتصال كليهما بنفس الواي فاي، بعدها يجب الدخول إلى البرنامج من الهاتف ثم اختيار الجهاز المرغوب التحكم فيه، وهكذا ببساطة ستستطيع استخدام هاتفك الذكي للتحكم بالكمبيوتر.

تحميل برنامج mouse remote

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.