فيديو.. توفيق عكاشة ينفعل على مذيعة إم بي سي مصر “إنتي بتكلمي مفجر ثورة”
فيديو.. توفيق عكاشة ينفعل على مذيعة إم بي سي مصر "إنتي بتكلمي مفجر ثورة"

دخل الإعلامي المثير للجدل توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين الفضائية والنائب المحتمل لمجلس الشعب الجديد في حالة شديدة من الإنفعال بعد أن وجهت له الإعلامية إيمان أبو طالب سؤالاً حول سبب رغبته في الترشح لرئاسة البرلمان.

حيث قال توفيق عكاشة خلال مداخلى هاتفية أجراها لبرنامج “نواب 2015” المذاع على قناة “إم بي سي مصر2” وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، أن رئيس البرلمان يجب أن يكون قد سبق له ممارسة العمل السياسي وأن يكون “فاهم” مستقبل مصر لأن الدستور أعطى البرلمان القادم صلاحيات واسعة.

ثم تدخلت الإعلامية إيمان أبو طالب وقالت لعكاشة “طبعاً من حقك ومن حق أي حد نجح في البرلمان إنه يترشح لرئاسته”، ليقوم عكاشة بمقاطعتها وهو يصرخ قائلاً “لا من حقك دي معناها إن إنتي بتستهزإي بيا.. إنتي بتكلمي مفجر ثورة”.

إقرأ أيضاً توفيق عكاشة: لن أتراجع عن رئاسة البرلمان لأن إرادة الشعب لا تقبل المزايدة

لتقوم أبو طالب بإنهاء المكالمة مع عكاشة قائلة “أنا مبتكلمش مع مفجرين ثورات ولا حاجة أنا بتكلم مع نائب مجلس نواب ناجح زيه زي أي نائب وحضرتك كده خرجت عن سياق المكالمة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مجلس فاشل من قبل ما يبدأ لانه محدود الخبرات والكفاءات ومحدود من اصحاب الارادة المستقلة وموافقون موافقون التي كانت قازعجنا ستصبح سمة الجميع والمصيبة ستكون في رئيس المجلس فكما قام اليزل بتوضييب تألفات ككتل تصويتية سيتم توضيب رئيس مجلس علكيف بتاع موافقة ولما يضرب لخمة قعبارة سرور الذهبية (جاءتي طلب موقع عليه من اربعين عضوا لغلق باب المناقشة) ثم ينتقل.هذا ما اراه واضحا للعين والا كيف تهافت كل من تجخ علي اليزل ليدخل التالف الذي يمالق السلظة التنفيذية يبقي رقابة ايه وتشريع ايه.أرجو ان اكون مخطئا.لان مصر مش كده كفاية شبعنا نفاق ووصولية.

  2. قلتها و أعيدها هذا الشخص معتوه و مصاب بمرض العضمة يرى في نفسه هو منقذ مصر و ان الآخرين كلهم لا يفقهون شيىا في السياسة المسكين في حالة مرضية متقدمة يجب متابعته نفسيا

  3. في موضوع السيد توفيق عكاشه وانفعاله الغير مبرر علي مذيعه ام بي سي2 واضح انه واخدالموضوع بتاع مجلس الشعب علي اعصابه ولا يمكن ان تكون تلك من صفات السياسي …بالشكل ده مجلس النواب هيبقي ساحه قتال ايها النائب المحترم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.