مساعد وزير الداخلية يعلن خفض سعر كيلو اللحمه إلى 60 جنيه على مستوى الجمهورية
أسعار اللحوم البلدية

بعد أن أعطى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مدعمة ومخفضة اعتباراً من شهر ديسمبر الجاري، حيث قامت العديد من الجهات الحكومية وتنفيذا لأوامر رئيس الجمهورية وعلى رأسها وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الزراعة بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق بمقدار 25%، بالاضافة إلى مشروع كون وجبتك بقيمة 30 جنيه وهي عبارة عن وجبات متنوعة تتضمن لحوم حمراء ودواجن وأرز ومكرونة وأسماك … إلخ.

ويبدو أن عملية خفض الاسعار لن يكون قاصراً على وزارتي التموين والزراعة بل سيمتد إلى وزارة الداخلية أيضأً ،حيث أعلن مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين اللواء محمود العشري ، أن هناك اتجاه كبير لدى الحكومة من أجل توسيع منافذ بيع اللحوم بأسعار تقل عن 60 جنيه للمواطنين بكافة أنحاء الجمهورية.

وأشار مساعد وزير الداخلية أنه تم الاتفاق مع 50 صاحب منفذ بيع لحوم على توريد اللحوم لهذه المنافذ وبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين وأن هذه المبادرة سيتم تنفيذها على مستوى الجمهورية في كافة المحافظات المصرية.

يذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي قد أعلن في أكثر من مناسبة وتصريح صحفي عن توافر اللحوم البلدية الطازجه والمبردة بسعر 50 جنيه في المجمعات الاستهلاكية وكذلك توافر الدواجن بسعر 20 جنيه وأوراك الدجاج بسعر 9.50 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.