موعد فتح موقع اختيار سكنات عدل 2 aadl
وكال عدل لتحسين السكن وتطويره

كشف مصدر مسئول بوكالة عدل لتحسين السكن وتطويره، اليوم الخميس، في تصريح لمحرر “مصر فايف” أنه سيتم فتح الموقع الالكتروني الخاص باختيار مواقع سكنات عدل 2، خلال الأسبوع المقبل مرجحا أن يتم ذلك يوم الإثنين القادم، لتمكين أزيد من 400 ألف مكتتب في برنامج سكنات “عدل 2” عبر مختلف ولايات الجمهورية من اختيار أماكن سكناتهم .

وأضاف أن القائمين على تهيئة موقع اختيار سنكات “عدل” انتهوا من جميع الترتيبات، المتعلقة بإدراج بيانات المكتتبين ومواقع السكنات حسب الولايات، بالإضافة لرفع قدرة استيعاب استقبال الموقع لطلبات المكتتبين منعا لتوقفه في أوقات الذروة، موضحا أنه تم اتخاذ كل الاجراءات لتأمين الموقع من جميع أنواع الاختراق الإلكتروني .

جدير بالذكر أن عبد المجيد تبون وزير السكن والعمران والمدينة، كان قد أكد في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي، أن عملية اختيار سكنات برنامج “عدل 2” ستنطلق خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الجاري .

تحديث السبت 5 ديسمبر 12:03

أكد عبد المجيد تبون وزير السكن والعمران والمدينة، في تصريح صحفي أن موقع اختيار سكنات عدل 2 سيتم فتحه بداية شهر جانفي 2016، بعد الانتهاء من عملية اختيار مواقع سكنات برنامج مكتتبي “عدل 1” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.