آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 3 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 3 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 3 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بزيارة رئيس الجمهورية أثينا الأسبوع القادم، لقاء رئيس الجمهورية بعدد من رجال الأعمال، غلق الطريق الصاعد إلى هضبة المقطم غدا، فتح معبر رفح البري اليوم وغدا.

تفقد رئيس الجمهورية أكاديمية الشرطة، إعلان قواعد الموسم الجديد لرحلات العمرة اليوم، تحديد موضوع خطبة صلاة الجمعة ضد الإرهاب والتطرف، تشغيل محطة مياه 6 أكتوبر رسميا الثلاثاء القادم.

إعلان النتائج الرسمية لإعادة الانتخابات البرلمانية السبت القادم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية والقاهرة مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 3 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 3 ديسمبر 2015

زيارة رئيس الجمهورية أثينا الأسبوع القادم

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بلقاء كل من رئيس وزراء دولة اليونان ورئيس قبرص، ويأتي هذا في إطار زيارته لأثينا الأسبوع القادم.

لقاء رئيس الجمهورية بعدد من رجال الأعمال

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعدد من رجال الأعمال في مقر رئاسة الجمهورية؛ وذلك لبحث الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر وسبل زيادة الاستثمارات في ذلك القطاع.

غلق الطريق الصاعد إلى هضبة المقطم غدا

صرح أحد المصادر بمحافظة القاهرة عن إصدار محافظ القاهرة الدكتور مصطفى جلال السعيد قرارا يتضمن غلق الطريق الصاعد إلى هضبة المقطم يومي الجمعة والسبت من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءا؛ لاستكمال أعمال الصيانة وتثبيت الهضبة.

فتح معبر رفح البري اليوم وغدا

صرح أحد المصادر الأمنية عن فتح معبر رفح البري اليوم الخميس ويوم غد الجمعة بين مصر وفلسطين؛ وذلك في إطار تسهيل مرور الحالات الإنسانية والعالقين بين البلدين.

تفقد رئيس الجمهورية أكاديمية الشرطة

تفقد صباح اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أكاديمية الشرطة؛ وذلك لمتابعة التدريبات الخاصة بطلاب الأكاديمية ورفع الروح المعنوية للطلبة.

إعلان قواعد الموسم الجديد لرحلات العمرة اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بغرفة شركات السياحة عن عقد مؤتمر صحفي اليوم برئاسة الدكتور خالد المناوي؛ وذلك للإعلان عن القواعد الخاصة برحلات العمرة للموسم الجديد 1437ه.

تحديد موضوع خطبة صلاة الجمعة ضد الإرهاب والتطرف

يفتتح غدا وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة مسجد اليقين في واحة سيوة بمحافظة مرسى مطروح، كما صرحت وزارة الأوقاف عن تحديد موضوع خطبة صلاة الجمعة حول مطالبة العالم العربي بالتضامن ضد أعمال الإرهاب والتطرف.

تشغيل محطة مياه 6 أكتوبر رسميا الثلاثاء القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء التشغيل الرسمي لمحطة مياه السادس من أكتوبر يوم الثلاثاء القادم الموافق الثامن من شهر ديسمبر القادم، وذلك عقب التأكد من سلامة عينات مياه المحطة.

إعلان النتائج الرسمية لإعادة الانتخابات البرلمانية السبت القادم 

صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن إعلان النتائج الرسمية لجولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 يوم السبت القادم الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، كما بدأت اللجنة في تلقي النتائج الأولية من اللجان الفرعية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 264900.75 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 264.91.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة.