موعد إعلان النتيجة النهائية للمرحلة الثانية الإعادة في جميع المحافظات
نتيجة الانتخابات

ينتظر الكثير من المواطنين نتيجة انتخابات البرلمان للمرحلة الثانية بعد انتهاء الاقتراع في مرحلة الإعادة في عدة محافظات اليوم، وبدء الفرز الأولي لجميع اللجان على مستوى الجمهورية، وتسائل الكثير حول موعد ظهور نتيجة الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية، وهذا ما أجاب عنه المستشار عمر مروان المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات في كلمته اليوم.

بدء مروان بتصريحه أن جميع اللجان قد سارت بشكل طبيعي دون تجاوزات، وتم الانتهاء من الاقتراع في جميع اللجان اليوم في تمام التاسعة مساء الأربعاء، وقامت جميع اللجان بغلق أبوابها معلنة انتهاء الإدلاء بالأصوات في المرحل الثانية للعام الحالي 2015.

أكد مروان أنه تبقى فقط 4 دوائر انتخابية لم يجرى فيها الانتخابات، وهي بندر بني سويف والواسطي، ودمنهور والرمل بالإسكندرية، على أن يتم فيها الانتخابات أحد أيام 5، 6، 7 من الشهر الحالي.

موعد إعلان نتيجة انتخابات جولة الإعادة من المرحلة الثانية:

أما عن الموعد النهائي الذي قررته اللجنة العليا للانتخابات للإعلان عن النتيجة، فقد أعلن مروان أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة النواب الفائزين في البرلمان الجديد يوم الجمعة القادم، وذلك بعد أن تم حصر جميع أصوات المصريين بالخارج، ويتم الآن حصر أصوات الناخبين في 13 محافظة لجولة الإعادة.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.