مفاجأة كبيرة ودعوة عدد من شباب الإخوان المسلمين للحوار مع الرئاسة
دعوة الرئاسة للحوار مع الشباب

منذ أيام قليلة طالعتنا صحيفة المصري اليوم بخبر عن قيام الرئاسة بدعوة شباب ثورة 25 يناير إلى حوار مفتوح حول الأوضاع السياسية في مصر، وأكد الخبر العديد من هؤلاء الشباب على رأسهم شادي الغزالي حرب وكذلك أسماء محفوظ وإسراء عبد الفتاح.

واليوم طالعنا أحد الشباب وهو عمرو عمارة وهو رئيس ما يسمى بتحالف شباب الإخوان المنشقين، بأنه تلقى إتصالا تليفونيا من مكتب الرئاسة لدعوته لهذا الحوار المفتوح، ورحب عمارة بهذه الدعوة خاصة وأنها تأتي في حضور شباب الثورة، مؤكداً أن التحالف حدد 5 أشخاص من شباب الإخوان المنشقين لحضور هذا الحوار المزمع إقامته.

إلا أن هذه الدعوة لاقت العديد من علامات الإستفهام حول كنية هؤلاء الشباب، وهل هم فعلا من الإخوان المسلمين وهل هم بالفعل منشقين، وقد تساءل العديد من شباب ثورة 30 يونيو حول الهدف من دعوة شباب الإخوان سواء كانوا منشقين أم غير ذلك، وهل هو بداية لإندماج الإخوان في الحياة السياسية.

جدير بالذكر أن عبد المنعم أبو الفتوح سبق وأعلن إنشقاقه عن الإخوان المسلمين، إلا أن الإعلام ما زال يعامله على أنه من الإخوان المسلمين، كما أن حزب النور التيار الإسلامي الآخر المعارض تماماً للإخوان المسلمين يتعرض لكثير من الهجوم إعلاميا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.