تردد قناة الجزائرية الثالثة الجديد ديسمبر 2015 – تردد قناة tv a3
شعار قناة الجزائرية الثالثة

أعلنت إدارة قناة التلفزيون الرسمي الجزائري، عن تغيير تردد الجزائرية الثالثة على نايل سات، اعتبارا من يوم الإثنين الماضي، لأسباب فنية خاصة بالبث منعت استقبال القناة بوضوح على شاشات المشاهدين والمتابعين لمختلف برامج القناة .

تعتبر قناة الجزائرية الثالثة، من أكثر القنوات مشاهدة في الجزائر لتميزها ببث مختلف مباريات كرة القدم، خاصة مباريات منتخب الجزائر سواء ضمن تصفيات كأس إفريقيا، أو تصفيات كأس العالم، حيث تلجأ إدارة القناة لشراء حقوق بث مباريات كرة القدم من القنوات الأخرى .

وننشر على “مصر فايف” تردد الجزائرية الثالثة لشهر ديسمبر الجاري، على القمر المصري نايل سات، 11680 أفقي 27500، ونلفت انتباه المتابعين لقناة A3 أنه يجب ضبط صحن الاستقبال بشكل جيد بسبب ضعف إشارة البث .

تحديث الأحد 6 ديسمبر 11:49

استقبال قناة الثالثة الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات، يتم من خلال ادخال التردد الجديد وضبط صحن جهاز الاستقبال، بالإضافة لمسح جميع الترددات السابقة لقناة tv a3 وإعادة إدخال التردد الجديد .

تحديث الإثنين 7 ديسمبر 21:04

أكد مصدر مسئول بالإذاعة الوطنية، أن تردد الجزائرية الثالثة الذي يتم استقبال القناة من خلاله على القمر الصناعي نايل سات، هو 11680 أفقي 27500، موضحا أن إشارة البث ضعيفة على هذا التردد، ما يتطلب ضبط جهاز وصحن الاستقبال بشكل جيد، أو الاستعانة بفني متخصص في أجهزة استقبال القنوات الفضائية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا خاوتي العوج راهو فالقناة ماشي بالقصعة ولا القمر .. حاكمينها دواب .. هذا تردد اوماقدروش يريقلوه .. تخلف فاحش

  2. التردد موجود و الاشارة 73 و القنوات الثلاث تعمل ما عدى الارضية التي نحن نبحث عن طرق فك التشفير لها و

  3. شخصيا لم تختفي القناة من النايلسات يمكن لانه البرابول معدل سابقا خاصة بوجود القنوات الجديدة التي دخلت نايلسات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.