مواطنون يستنكرون وجبة الـ 30 جنيه التي أعلنت عنها وزارة التموين
منافذ بيع متنقله لوجبات وزارة التموين

بعد إعلان وزارة التموين عن طرحها لوجبات بسعر 30 جنية تكفي 4 أشخاص محاولاته من الوزارة لتخفيف العبء عن المواطنين وبالأخص محدودي الدخل، قامت مصر فايف برصد مدى رضاء المواطنين عن الوجبات.

فقالت رضا عبد المقصود، مدرسة ثانوية وربه منزل، أن الوجبة لا تكفي أربع أشخاص إطلاقا فهي صغيرة جدا ، مضيفة ” هى تكفي 4 أشخاص عاملين رجيم” مش أشخاص بتأكل عادى”.

وعقبت مها عرفة ربه منزل، الوجبة سعرها سعر الحاجات اللي بنشتريها من بره التوفير فين في فرخه 900 جرام ” كتكوت صغير” وباقي الخضار لا يكفي أنا لو اشتريته من بره هكون وفرت عن ما اشتريه من المجمعات الاستهلاكية.

وأكملت حنان إبراهيم، احنا كان عندنا أمل الحكومة تحس بينا مش جايبين وجبه” لا تشفع ولا تنفع” ب 30 جنية أرحموا الغلابة.

وقال مصطفي “أنا جئت أشوف الوجبة اللي بيتكلموا عنها بس كم عدم الرضاء اللي أنا شايفه ده مش هشتريها أكمل عليهم كام جنية وأشترى من بره، ده في الأول والأخر لحم مجمد ونص كيلو أو فرخه 900 جرام مش هتكفي اربع أفراد ولا فردين حتي بعد ما تستوي”.

والجدير بالذكر أن كثيرين من الخبراء ومراقبين الزراعة قاموا بتحذير المواطنين ومستخدمي تلك الوجبات لتغيب الرقابة، بالإضافة إلى أن اللحوم والدجاج المجمد يحتاج إلي درجات تبريد معينة وإلا فسدت الوجبات.

وكنا نعلم أن على مدى السنوات الكثيرة الماضية مرات ومرات تم استيراد لحوم أو دجاج وبعد دخولها الأسواق المصرية يكتشف أنها فاسدة وغير صالحة للاستخدام.

ولذلك نطالب الوزارة بالنظر إلى شكاوى المواطنين حفاظا على صحتهم أولا وثانيا الوصول بالأسعار والمنتجات إلى ما يرضي الجميع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو عاملها تجربة لو نجحت هيخليها على البطاقة ولو فشلت هو بيتحاسب على الوجبة المباعة لة ورك من الفرخة

  2. لا تنتظروا أن يفلح الله من سفك الدماء وحرق الجثث والمساجد وطارد وقتل حفظة كتاب الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.