رئاسة الوزراء: تصريحات صادمة بشأن التعيين في الوظائف الحكومية.. و تحدد موعد و طريقة التعيين
المهندس شريف اسماعيل

في إطار المطاهرات التي ينظمها حملة الماجيستير و الدكتوراة في كافة المجالات العلمية و التخصصات، و كذلك الوقفات الاحتجاجية لأوائل الدفعات في السنوات السابقة بجميع جامعات الجمهورية، و ذلك مطالبين رئاسة مجلس الوزراء إصدار قراراً خاصاً لتعيينهم في أجهزة الدولة الإدارية و الحكومية.

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزاء اليوم، السفير “حسام قاويش” بأن حملة الدكتوراة و الماجيستير يحملون درجات علمية متميزة و لهم الحق في التعيين في أجهزة الدولة الإدارية و الحكومية، إلاّ أن الحكومة لن تصدر قراراً خاصاً بتعيينهم في الفترة المقبلة دون مسابقات.

و أضاف “قاويش” بأنه يجب على حملة الماجيستير و الدكتوراة، و كذلك أوائل الكليات انتظار إعلان الجهاز الإداري للدولة عن مسابقات التعيين، و كل من يرغب بالتعيين في أجهزة الدولة الحكومية عليه التقديم في المسابقات التي سيقوم الجهاز الإداري للدولة بالإعلان عنها في يناير المقبل بإذن الله تعالى.

و خلال مداخلة هاتفية لـ “قاويش” في برنامج “90 دقيقة” الذي يعرض على قناة المحور، صرح بأن المظاهرات ليست حلاً لحملة الماجيستير و الدكتوراة، و أن كل المعلومات المتداولة بشأن التعيينات غير صحيحة، قاطعاً الشك باليقين و مصرحاً بأنه لن تكون هناك أي تعيينات قبل إعلان الجهاز الإداري في الدولة لمسابقة التعيينات في جميع أجهزة الدولة الحكومية.

و أضاف قائلاً:

“الجهاز الإداري للدولة مكتظ بالعاملين وليس هناك إمكانية لتعيين أي أشخاص جدد دون الخضوع لاختبارات لتعيينهم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا يصلح حال بلدنا وربنا ما بينساش حد.هو ان ماكانش وظيفة يبقى مش حنعيش,سيبوا الحكومة تشتغل شويه 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.