الجهات الأمنية تنجح بالعثور على الطفلة المختطفة جوري الخالدي
الطفلة جوري الخالدي

تمكنت فرقة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة الرياض من العثور على الطفلة المختطفة جوري الخالدي في حي أشبيلية بعد مداهمته.

جوري الخالدي

استطاعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض العثور على الطفلة بعد مداهمة عدد من المواقع المشتبه بها للبحث عن الطفلة المختطفة، وقد نجحت بذلك بعد اعداد خطة أمنية استطاعت من خلالها اكتشاف مكان الطفلة جوري الخالدي.

وقد أصدرت الداخلية بيان على لسان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز الميمان، قالت فيه أنها بفضل حصولها معلومات هامة حول المختطف تمكنت من الوصول إلى مكان الطفلة. مختطف وصف بأنه شخص “خطير للغاية” ومطلوب في عدة قضايا هامة، وقد قامت قوات الأمن خلال الأيام الماضية من رصد تحركاته ومتابعته حتى تم التحقق من تورطه باختطاف الطفلة وحبسها في إحدى الشقق السكنية شرق مدينة الرياض.

قصة اختطاف الطفلة جوري الخالدي من مستوصف بالرياض قد أثارت ردود فعل كبيرة في الشارع السعودي وتفاعل معها المجتمع بشكل كبيرا مستنكرين ما حدث ومطالبين قوات الأمن بالتدخل السريع من أجل إيجاد الطفلة.

الطفلة جوري الخالدي عثر عليها بداخل الشقة وهي بصحة جيدة برفقة امرأة من الجنسية الأثيوبية في العقد الثالث من العمر. كما ألقت الشرطة القبض القبض على مختطف الطفلة وعلى أحد المتعاونين مع الخاطف ذو الجنسية السورية في العقد الثالث من العمر  عندما حاول الفرار على متن سيارة. الطفلة المختطفة هي الآن برفقة والديها بعد أن تم إجراء الكشف الطبي عليها للتحقق من سلامتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.