القناة الناقلة مباراة الأهلي ودبي وموعد المباراة
مباراة الاهلي القادمة

يلتقي النادي الأهلي المصري مع دبي الإماراتي في مباراة ودية يخوضها الأهلي في إطار معسكره التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار استعدادتة لخوض مباريات الدوري العام والوقوف على جاهزية العديد من اللاعبين المنضمين حديثا لقائمة الفريق، في الوقت الذي يحدث فيعه توقف لمسابقة الدوري العام الممتاز بسبب المشاركة الدولية لمنتخبات مصر.

تقام مباراة الأهلي الودية أمام نادي دبي الإماراتي غدا الأربعاء، وتشهد المباراة اهتمام خاص من جماهير الكرة المصرية وخاصة النادي الأهلي من العاملين بدولة الإمارات وهو ما ظهر جليا في الإقبال الشديد على شراء تذاكر المباراة التي حدد لها 5000 تذكرة فقط بسبب ضيق سعة الملعب المقامة علية المباراة.

واشترطت الأجهزة الأمنية على حاملي التذاكر أن يتم شراؤها بصورة البطاقة أو الهوية أو جواز السفر ولن يسمح بالدخول غير لحاملي التذاكر على حسب ما تناقلته العديد من المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة الأهلي ودبي الودية بدولة الإمارات

يلعب النادي الأهلي مباراة الودية مع دبي غدا الأربعاء الموافق 2 ديسمبر 2015، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبوظبي الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ودبي

تنقل مباراة دبي والأهلي الودية عبر شاشة قناة النهار الرياضية، صاحبة الحوق الإعلامية الحصرية بتغطية معسكر النادي الأهلي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويستطيع عشاق النادي الأهلي التمتع بمشادة المباراة على القمر الصناعي المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.