وزير التموين وتصريح مفاجىء و هام بخصوص فارق نقاط الخبز والسلع التموينية للأسرة
وزير التموين 1

في ضوء حرص الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية على حصول المواطن المصري على حصته من السلع التموينية المسجلة على البطاقة التموينية للأسرة وفارق النقاط التي يحصل عليها مقابل توفيره من حصة الخبز.

طالب وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي في بيان له اليوم المواطنين بضرورة عدم التزاحم أمام محلات البقالة التموينية من أجل صرف فارق نقاط الخبز من أول يوم في الشهر وذلك حتى لا تكون هناك أحمال زائدة على أنظمة شبكة الكمبيوتر وبما يؤدي إلى تعطيل شبكة نظام الكمبيوتر وعدم تمكن المواطنين من حصولهم على فارق نقاط الخبز المجانية.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أن فترة صرف فارق نقاط الخبز من السلع المجانية مفتوحة حتى يوم 20 من الشهر حيث أنها تبدأ من أول كل شهر وحتى يوم 20 من نفس الشهر ، كما يمكن للمواطنين الحصول على حصتهم من السلع التموينية بجانب حصولهم على فارق نقاط الخبز.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أن قيمة ما يحصل عليه المواطنون من سلع مجانية مقابل فارق نقاط الخبز تصل إلى 500 مليون جنيه وبمتوسط من 40 جنيه إلى 60 جنيه لكل بطاقة تموينية هذا بالاضافة إلى السلع التموينية التي يحصل عليها كل فرد مسجل على البطاقة التموينية للأسرة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.