موبايل انفينكس نوت 2 infinix note – المواصفات الرسمية من الشركة
إنفينكس نوت 2

أعلنت شركة إنفينكس التي تغزو السوف المصري بهواتفها الرائعة عن المواصفات الرسمية لهاتفها الأخير 2 infinix note و الذي ينتظره الكثير من عشاق تلك الشركة الرائعة ، التي تنتج هواتف ذات جودة عالية و بأسعار منخفضة ، و حتى الآن لم يطرح الهاتف بالأسواق المصرية ، لكن أعلنت الشركة عن قرب طرح المنتج ، و نستعرض فيما يلي المواصفات الرسمية من الموقع الرسمي .

الشاشة و البطارية :

تأتي شاشة هاتف إنفينكس نوت 2 بحجم 5.9 بوصة لكي تتيح للمستخدم اللعب و مشاهدة الفيديو على شاشة كبيرة و رائعة من إنفينكس ، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 5.1 ، بالإضافة إلى بطارية ممتازة 4000 مللي أمبير و التي تتيح للمستخدم إستعمال الهاتف لمدة يومين ، كما يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع و التي تجعله يصل إلى حوالى 97 % في 60 دقيقة فقط .

إنفينكس نوت 2
إنفينكس نوت 2

المعالج :

يأتي الهاتف أيضا بمعالج قوي جدا و هو OCTA CORE 64 BIT Cortex-A53 ، و الذي يجعل منه هاتف سريع في الألعاب و التطبيقات ، و خاصة الألعاب التي تحتاج معالج قوي .

الكاميرا :

موبايل إنفينكس نوت 2 مُدعم بكاميرا خلفية ممتازة بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED ، و كاميرا أمامية رائعة لإلتقاط الصور السيلفي بدقة 2 ميجا بيكسل ، كما يدعم الجهاز 16 جيجا ذاكرة داخلية و رامات 2 جيجا ، تعطى الهاتف سرعة إضافية .

إنفينكس نوت 2
إنفينكس نوت 2

الألوان :

إنفينكس نوت 2
إنفينكس نوت 2

الموبايل أيضاً يأتي بألوان عديدة تناسب جميع الأذواق ، و منها الأبيض و الأسود و الأحمر و الذهبي و النحاسي و السماوي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.