القوي العاملة: فرص عمل شاغرة للمصريين بدولة الامارات العربية المتحدة براتب يزيد عن 8000 جنيه مصري

القوي العاملة: فرص عمل شاغرة للمصريين بدولة الامارات العربية المتحدة براتب يزيد عن 8000 جنيه مصري

في ظل إهتمام موقع مصر فايف بالبحث عن فرص العمل الشاغرة لمتابعي موقع مصر فايف سواء داخل مصر وخارجها ، حيث تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن وجود فرص عمل شاغرة للمصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل بوظيفة أمين صندوق بإحدي شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

الراتب والمميزات:-

– الرواتب تتراوح ما بين 4000 و 4400 درهم + تأمين صحي + تأمين على الحياة + تذكرة سفر سنوية + حوافز دورية وسنوية + بدلات طبيعة عمل شهرية

الشروط المطلوبة:-

أعلن وزير القوي العاملة جمال سرور أن الشروط المطلوبة في المتقدمين الراغبين في العمل بالخارج بدولة الإمارات العربية المتحدة هي :-

– سن المتقدم يتراوح ما بين 23 إلى 28 سنه.

– حاصل على مؤهل جامعي.

– حسن المظهر.

– خبرة في حسابات البنوك بحد أقصى عامين.

– كما يقبل أيضاً حديثي التخرج الذين ليس لديهم خبرة بشرط وجود مهارات شخصية وتقنية متميزة.

– إجادة التعامل مع الحاسب الآلي والبرامج الحسابية وقدرة على التواصل مع العملاء باللغة الإنجليزية تحدث وكتابة والقدرة على العمل تحت ضغط والعمل بروح الفريق.

وأضاف وزير القوى العاملة أن الشركة سوف تقوم بعمل تدريب لجميع المرشحين للوظيفة بهدف اختيار أفضل العناصر وحسب الجدول الزمني المعد من جهتها لبدء التعيين.

كيفية التقديم:-

يتم التقديم بالإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة.

موعد التقديم:-

من اليوم ولمدة 10 أيام مقبلة.

الأوراق المطلوبة:-

السيرة الذاتية – شهادات الخبرة إن وجدت – المؤهل الدراسي – صورة من جواز السفر إن وجد.

– ستقوم الشركة بتحديد موعد لإجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة في وقت لاحق سيتم إخطارهم به وذلك في ديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة.