موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب نيجيريا والقنوات الناقلة للمباراة
موعد-مباراة-مصر-ونيجيريا

المنتخب الأوليمبي المصري يؤدي مرانه الأخيرة قبل خوضه مباراته مع منتخب نيجيريا الأوليمبي، في الجولة الثانية من البطولة الإفريقية المقامة في السنغال تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

ويؤدي منتخب مصر الأوليمبي مرانه الأخير علي أحد الملاعب القريبة من فندق إقامته، وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم وتشجيعهم علي الفوز للتأهل لأولمبياد 2016 .

ويقول كابتن هيثم فاروق مدافع مصر السابق، والمحلل الرياضي لقنوات bein sport، أن مباراة مصر ونيجيريا التي ستقام اليوم في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو2016 ستكون صعبة للغاية، نتيجة لشدة المنافسة وما قدمه المنتخب النيجيري أمام مالي في المباراة الأولي، وأن معظم لاعبيه يتميزون بالسرعة والقوة واللياقة البدنية .

معاد مباراة منتخب مصر ونيجيريا الأوليمبي

يلعب المنتخب المصري الأوليمبي مع نظيره النيجيري الأربعاء 2/12/2015 في تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت مصر، بملعب كارول فايى .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ونيجيريا

تنقل قناة bein sport 10HD  المباراة بتعليق الكابتن المصري محمد بركات .

القنوات المجانية لعرض مباراة مصر ونيجيريا الأوليمبي

أما القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وهي القناة السنغالية RTS 1، حيث تعتبر تلك القناة المجانية التي تعرض مباراة مصر ونيجيريا، ويكون التعليق علي تلك القناة باللغة الفرنسية علي قمر يوتل سات والذي تستطيع التقاطه من مصر والدول العربية بكل سهولة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.