شاهد.. لحظة الاعتداء على الإعلامي “احمد موسى” ومحاولة ضربه “بالشلوت”
صورة من الفيديو

أجرى الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” زيارة إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لحضور قمة المناخ العالمية التي أقيمت هناك، وقام باصطحاب العديد من الإعلاميين برفقته ليمثلوا الوفد المرافق للرئاسة، وكان على رأسهم الإعلامي مقدم برنامج “على مسئوليتي” أحمد موسى، والذي يذاع على فضائية “البلد”.

ويذكر بان باريس تضم عدد كبير من الناشطين وقيادات جماعة الإخوان المسلمين التي لجئت سياسياً هناك، وبمثابتها تعتبر أيضاً أحد اكبر معاقل تمركز جماعات الإخوان في أوروبا تحديداً، حيث أنه تبث قناة رابعة من هناك.

وقد تعرض الإعلامي احمد موسى من قبل للاعتداء، وتلك هي المرة الثالثة التي يتم فيها الاعتداء عليه من قبل أحد الناشطين في جماعة الإخوان المسلمين في فرنسا، ويذكر بانه تم الاعتداء عليه مسبقاً في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى الاعتداء عليه في بريطانيا، وتلك هي المرة الثالثة في فرنسا.

والي جانبه، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر مقطع فيديو مصور من قبل أحد الحضور، وذلك لحظة اعتداء احد عناصر جماعة الإخوان على الإعلامي “احمد موسى” في احد الشوارع العامة في العاصمة الفرنسية باريس، وتبين في المقطع لحظة محاولة ضرب الإعلامي موسى، وشتمه بألفاظ غير لائقة.

وعلى إثره فقد قام الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” مباشرة بان يطمأن على احمد موسى، وتأكد تماماً من أن صحته بخير ولم يصاب بأي مكروه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.