القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا الأربعاء 2-12-2015 بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة وموعد المباراة
منتخب مصر

يستقبل منتخب مصر للشباب ، نظيره فى بطولة أفريقيا لاقل من 23 عام ، المؤهلة لأولمبياد البرازيل 2016 ، منتخب نيجيريا ، البطولة المقامة في السنغال ، على أرضيه استاد كارولين فايي ، وسوف تكون المباراة فى الجولة الثانية من دور المجموعات بعد ان حقق المنتخب المضري في المباراة الأولي بالتعادل الإيجابي مع نظيره الجزائري قي نفس المجموعة .

يحتل منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد الفوز على منتخب مالي ، ومنتخب مصر والجزائر الترتيب الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكلا منهما ، ومنتخب مالي متذيل ترتيب المجموعة بصفر نقطة ، بعد الهزيمة أمام منتخب نيجيريا .

وصرح مدرب منتخب مصر للشباب ، الكابتن حسام البدرى ، انه يسعى لتصحيح بعض الأخطاء ، التي تم ارتكابها أمام منتخب الجزائر ، وا صلاحها أمام منتخب نيجيريا قي مباراة اليوم ، واكد انه سيسعى جاهدا للفوز بالنقاط الثلاثة بالمباراة ، واكد أن منتخب مصر للشباب سوف يسعى للتأهل للدور المقبل والتأهل إلى أولمبياد ريو دى جانيرو المقامة في البرازيل .

وأشاد بعض المعلقين والناقدين في كرة القدم ، الأداء الذي قدمه لاعب فريق الزمالك محمود عبد المنعم كهرباء ، والنقد لأداء مصطفى فتحي بعد تقديمه لأداء هزيل وبعيد عن مستواه في عالم كرة القدم أمام محاربي الصحراء ، واعلن النقاد غياب رمضان صبحي عن مستواه أيضا .

ويسعى منتخب مصر ، لاعتلاء صدارة المجموعة ، من تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب نيجيريا ، متصدر الجولة الاولى فى المجموعة الثانية ، بعد ان تمكن من هزيمة منتخب مالي بثلاثة أهداف لهدفين ، والتعادل بين منتخب الجزائر ومصر ، وان تمكن منتخب مصر من الظفر بثلاث نقاط المباراة ، سوف يعتلى الصدارة برصيد 4 نقاط .

واعلن مدرب منتخب مصر للشباب ، الكابتن حسام البدري ، عن جاهزية كلا من رمضان صبحي ، والحارس مسعد عوض ، لخوض اللقاء القادم أمام منتخب نيجيريا .

 

موعد مباراة مصر ونيجيريا

الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجمهورية العربية المصرية و فلسطين

الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية ودول الخليج

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

قناة النيل الأرضية

RTS1 السنغالية

قناة bein sports HD1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.