موعد مباراة مصر ونيجيريا الجديد بالفيديو
مبارة مصر ونيجيريا

تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب نيجيريا الأوليمبي يوم الأربعاء القادم 2 ديسمبر في ثاني لقاءات المنتخب المصري بتصفيات أمم إفريقيا  2015 للمنتخبات تحت 23 سنة المقامة بدولة السنغال والمؤهلة لأوليمبيات ريو دي جانيرو المقبلة بالبرازيل.

وحدد موعد مباراة مصر ونيجيريا ليكون الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء القادم، وهو ما خالف ما صرح به مراسل قناة صدي البلد مع الإعلامي أحمد شوبير، حيث أعلن أنا لقاء منتخبي مصر ونيجيريا الأوليمبيين سيكون الساعة السادسة بتوقيت السنغال، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأضاف أسامة إمام أن المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري تابع لقاء نيجيريا ومالي، ويعكف الآن على وضع خاطة مناسبة لمواجهة منتخب نيجيريا خاصة بعد الموقف الحرج لمنتخب مصر الأوليمبي، وهو ما يناقض الموقف الخاص بالجهاز الفني لمنتخب الجزائر الذي اعرب عن رضاؤه بنتيجة المباراة.

وأشار لأسباب حسام البدري والتي كان على إثرها تقديم المنتخب المصري مباراة ضعيفة فنيا وخططيا، حيث أشار لخيبة أمال منتخب مصر في أداء بعض اللاعبين بخلاف سوء حالة أرضية ملعب المباراة.

وبخصوص توقيت المباراة فعلى عهدة أسامة إمام مراسل قناة صدى البلد فستقام المباراة مساء الأربعاء الساعة الثامنة مساء على عكس ما ينشر بجداول المسابقة عن أن توقيت المباراة عو الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وسنتابع معكم خلال الساعات القادمة الموعد الفعلي لإقامة مباراة مصر ونيجيريا فتابعونا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.