مباراة مصر ونيجيريا الأوليمبي 2/12/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة مصر ونيجيريا

موعدنا اليوم مع مباراة قوية لمنتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، بقيادة المدرب حسام البدري، منتخب مصر يلتقي اليوم مع نظيره النيجيري، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقامة في السنغال، يخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية بعد أن تعادل في أولى مبارياته أمام نظيره الجزائري.

نقدم لكم من خلال التقرير التالي، كل ما يخص مباراة مصر ونيجيريا اليوم الأربعاء 2/12/2015، من حيث توقيت إقامة المباراة، والقنوات المفتوحة والمشفرة التي يمكننا من خلالها مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا للمنتخب الأوليمبي، في مباراة تحدد موقف المنتخب بشكل كبير، إذا كان سوف يستطيع المقاومة ويصل إلى بطولة ريو دي جانيرو في البرازيل  2016 ويحقق الحلم المصري.

التقى الفريق المصري مع نظيره الجزائري يوم الأحد الماضي، واستطاع تحقيق التعادل والحصول على نقطة واحدة، بعد أن تعادل بهدف لكل فريق، وخسر نقطتين في أول مباراة له في دور المجموعات، ويجب على الفريق الوطني أن لا يكرر هذا التعادل إذا كان يرغب في الصعود إلى أدوار متقدمة.

جدير بالذكر أنه يجب على الفريق الوطني أن يفوز في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل للدور القادم، وهذا ما أكد عليه مدرب الفريق الكابتن حسام البدري، وذلك خلال مؤتمره الصحفي مؤخرا من تدريب الفريق، فيما أكد أيضا أن هذه المباراة سوف تكون صعبة أكثر من المباراة الماضية، لأن الفريقين يطمحوا في الفوز، وأكد أن فريقه مؤهل للفوز بهذه المباراة وتشريف المصريين.

توقيت مباراة مصر ونيجيريا الأربعاء 2/12/2015

  • الساعة 5:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 6:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • الساعة 3:00 عصرا بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم:

  • Be In Sport HD10
  • قناة النيل الرياضية المصرية البث الأرضي.

أما عن القنوات المقتوحة الناقلة للمباراة، فيمكنكم معرفة كافة القنوات التي سوف تقوم بإذاعة المباراة عن طريق زيارة الرابط التالي:

توقعوا معنا نتيجة مباراة المنتخب الأوليمبي اليوم، ومن تتوقع أن يقوم بتسجيل الأهداف، في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.