علاج حصوات الكلى والمسالك البولية والمرارة بصورة طبيعيه بالأعشاب
علاج_حصى_المرارة_بالاعشاب

علاج حصوات الكلى والمسالك البولية والمرارة بصورة طبيعيه بالأعشاب في سلسلتنا و التي تسمى الصيدلية الخضراء و هي تلك السلسلة التي نهتم بها في علاج العديد من الأمراض بالأعشاب و بصورة طبيعية تماما نستعرض هنا سويا كيفية علاج حصى الكلى وحصى المرارة بالأعشاب

الوقاية من حصوات الكلى و المسالك البولية بالأعشاب

أفضل طريقة لمنع تكون حصى الكلى هي شرب ماء حوالي 6 – 8 أكواب يوميا ، مما يحافظ على بقاء البول مخففا جدا ويمنع تكوين الحصوات ، والوجبة النباتية تساعد لأنها تحتوى على نسبة عالية من الماغنسيوم لان الماغنسيوم يقلل من القابلية لتكوين حصى الكلى .

الحماية من الإصابة بحصوات الكلى و المسالك البولية و المرارة

لمنع حدوث حصى الكلى أو المرارة وكذلك المسالك البولية وتفتيتها بصورة طبيعية علينا تناول وجبة قليلة الدسم وقليلة الكوليسترول

علاج حصوات الكلى و المسالك البولية و المرارة بالأعشاب

الزنجبيل : الضمادات الساخنة من شاي الزنجبيل المركز قد تساعد على تخفيف آلام نوبات حصى الكلى ، وهذه الضمادات للتهيج عن طريق عمل تهيجات سطحية للجلد مما يؤدى إلى انشغال المريض عن الم الكلى الأعمق .
الكركم : يعتبر الكركم من المواد المفيدة للوقاية وعلاج حصى المرارة ، يحتوى الكركم على مادة الكركمين التي تعمل على ذوبان السائل المراري وبالتالي يمنع تكوين حصى المرارة ويساعد على القضاء على أي حصى أخرى .
البقدونس : البقدونس مدر للبول مما يساعد على منع إصابة الكلى بالحصوات، ويجب عمل شاي البقدونس باستخدام معلقة صغيرة من الجذور المجففة ونقع العشب لمدة 5 – 10 دقائق ثم صفيه وشرب 2 – 3 أكواب يوميا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.