مقطع مضاربة كورنيش الدمام وحقيقة وفاة المتحرش
مضاربة كورنيش الدمام

تداول المغردين على مدار الساعات الماضية خبر عن وفاة المتحرش بعد ضربه بشكل كبير من الشباب في مضاربة كورنيش الدمام، وقد تحدث الكثير عن هذا الخبر، وهو ما جعل الشرطة تصدر بيان توضح فيه حقيفة وفاة شاب فيها، وقالت أن كل ما يقال عن وفاة هذا الشاب غير صحيحة حيث أنه قد فقد الوعى لفترة ولكنه عاد لحالته الطبيعية بعد ذلك.

تحدث النشطاء اليوم عبر التواصل الإجتماعي عن مقطع مضاربة كورنيش الدمام، وكشفوا عن سبب وقوع هذه المضاربة ومن هم أطراف هذه المشكلة، وأشاروا الى أن الأمر بدء بسبب أن شاب قام بالتحرش بفتاة في كورنيش الدمام، وبعد ذلك حدثت المضاربة بين هذا الشاب وأخرين دافعوا عنها.

يظهر في مقطع مضاربة كورنيش الدمام مجموعة من الشباب تضرب شاب أخر بشكل عنيف، ويقال أن هذا الشاب هو الذي تحرش بفتاة هناك، وقد فقد هذا الشاب الوعي بسبب الضرب العنيف الذي تلقاه في المضاربة، وقد إختلف المغردون على هذه المضاربة وقالوا أن هذا الشاب يستحق ما حدث له بينما هناك أخرين قالوا أن غياب القانون هو الذي أدى الى هذا المشهد رافضين التعدي على الشاب.

صورة من مقطع المضاربة على كورنيش الدمام
صورة من مقطع المضاربة على كورنيش الدمام

وقد طالب أخرين بزيادة الدوريات الأمنية في كورنيش الدمام بعد زيادة التحرشات هناك، ووجود الدوريات الأمنية سيقلل من وقوع المضاربات بهذا الشكل العنيف، وقد تداول أخرين على تويتر أنباء عن أنه هناك تحقيقات تمت مع الشباب الذين تعدوا على هذا الشاب.

شاهد أيضا 
حقيقة وفاة شاب في مضاربة كورنيش الدمام

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.