رد فتاة المول على قرار عودة ريهام سعيد وصبايا الخير مرة أخرى
فتاة المول غاضبة بسبب عودة ريهام سعيد

كشفت فتاة المول عن حزنها الشديد بعد قرار عودة ريهام سعيد مرة أخرى لتقديم برنامج صبايا الخير، وقالت يبدو أن قناة النهار كانت تريد فقط تهدئة الجماهير من خلال ايقاف برنامج صبايا الخير لفترة، واسنتكرت فتاة المول قرار عودة ريهام سعيد دون الإعلان عن نتائج التحقيقات التي كانت تقوم بها إدارة قناة النهار.

أشارت الفتاة أنه كان يجب على قناة النهار أن تقوم بعمل تحقيق حقيقي مع ريهام سعيد، ولكن ما فعلته قناة النهار هو أنه تم حذف كل مقاطع حلقة فتاة المول وهي الحلقة التي أثارت الغضب الشعبي على ريهام سعيد وبسببها تم ايقاف صبايا الخير.

أستكملت الفتاة وقالت أنه ليس في يدها أي شئ، غير أنا تلجا الى الله أن ينصرها في هذه القضية وأنه ليس هناك أي شخص يقف معها سوى المحامي الذي يتابع معها القضية، وتمنت في أخر حديثها أن ينصر القضاء المصري في قضيتها مع ريهام سعيد.

وفي سياق أخر كشف الإعلامي باسم يوسف عن رأيه عن قرار عودة ريهام سعيد مرة أخرى، وقال أنه تم التحذير في وقت سابق من أن ايقاف البرنامج سيكون الغرض منه تهدئة الرأى العام فقط، وليس محاسبة ريهام سعيد، أما على مواقع التواصل الإجتماعي فقد سادت حالة من الغضب بعد قرار عودة ريهام سعيد، وطالبوا بضرورة ايقاف البرنامج ومحاكمة ريهام سعيد.

رأي باسم يوسف في عودة ريهام سعيد
رأي باسم يوسف في عودة ريهام سعيد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.