آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 30 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 30 نوفمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتوفير سيارات متنقلة لبيع السلع والمواد الغذائية بتخفيضات 25%، اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، انتهاء استعدادات إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

لقاء وزير السياحة بالسفير البريطاني اليوم، برنامج وزارة النقل بـ 90 مليار جنيه، لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فرنسا، افتتاح وزير الصحة مركزي لعلاج الفيروسات الكبدية اليوم، بدء جولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات اليوم.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية والقاهرة مائل للحرارة على جنوب البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2015

توفير سيارات متنقلة لبيع السلع والمواد الغذائية بتخفيضات 25%

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية عن توفير سيارات متنقلة لبيع السلع والمواد الغذائية للمواطنين بتخفيضات تصل إلى 25%، كما تبدأ الوزارة غدا في تلقي طلبات الشباب الراغبين في الحصول على القرض الخاص بمشروع جمعيتي، وذلك من خلال مكاتب الصندوق الاجتماعي للتنمية.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر، وكذلك بحث سبل توفير احتياجات المواطنين من السلع الرئيسية.

انتهاء استعدادات إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية

صرح وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر عن الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بجولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، وذلك بكافة محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات.

لقاء وزير السياحة بالسفير البريطاني اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة عن لقاء وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بسفير دولة بريطانيا في القاهرة جون كاسون؛ وذلك لبحث سبل استئناف رحلات السياح البريطانيين إلى شرم الشيخ.

برنامج وزارة النقل بـ 90 مليار جنيه

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل أحمد إبراهيم عن انتهاء الوزارة من إعداد برنامجها والبالغ قيمته تسعين مليار جنيها، والذي سيتم عرضه على مجلس النواب القادم.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس دولة فرنسا

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس دولة فرنسا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وذلك في إطار زيارة رئيس الجمهورية لدولة فرنسا؛ لحضور فاعليات مؤتمر تغيير المناخ.

افتتاح وزير الصحة مركزي لعلاج الفيروسات الكبدية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الصحة عن افتتاح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد اليوم مركزين لعلاج الفيروسات الكبدية بمعهد ناصر ومركز آخر في مستشفى دار الشفاء.

بدء جولة إعادة المرحلة الثانية من الانتخابات اليوم

تبدأ اليوم جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015، وذلك للمصريين المتواجدين في خارج  البلاد على مستوى مائة وتسعة وثلاثين سفارة وقنصلية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.62 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8064، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 265885.37 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 265.89.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب البلاد

يسود اليوم طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 25 درجة.