بعد رفض الإعتذار الرسمي للشرطة شقيقة قتيل الشرطة في الأقصر تحدد شرطا مفاجئاً للعفو عن الشرطة والتوقف عن…
مظاهرات الأقصر

ما زالت الأجواء متوترة جدا في محافظة الأقصر، وذلك بعد مقتل طلعت شبيب في قسم شرطة الأقصر بعد القبض عليه بساعات قليلة، وقيام أهالي الأقصر بعمل مظاهرات عارمة في المحافظة يوم الجمعة الماضية، ونشر العديد من رسومات الجرافيتي والتي تحمل شعار “مفيش حاتم بيتحاكم” نسبة لفيلم هي فوضى ،وبرغم من عرض الشرطة حلا بتقديم إعتذار رسمي لعائلة المتوفي ولكل أهالي الأقصر عن طريق الذهاب لتقديم العزاء لأهل المتوفي، مع رفع لافتات مكتوب عليها إعتذارات إلا أن أهالي المتوفي رفضوا ذلك الحل.

وفي حوار لها أمس مع جابر القرموطي أكدت شقيقة المتوفي أن الحل الوحيد لتقبل الإعتذار والعفو عن الشرطة وإيقاف ثورة الصعيد هو القصاص، أي إعدام الضابط، وفي محاكمة عاجلة وبأقصى سرعة، وأضافت أنهم لن يقبلوا بمحاكمة صورية يُحكم على الضابط من خلالها بستة أشهر أو حتى 5 أو 10 أعوام، ولكنها طالبت بالقصاص بإعدام الضابط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعه لو سكتنا وعده الموضوع ده نستحمل بقي الي يجرلنا بعد كده والكل عارف الحكومه بقت ازاي في الشوارع بقت عباره عن شويه بلطجيه كل همهم ياخدو فلوس ليخدوك وفي الاخر انتا ونصيبك ممكن تبقي زي الشهيد وفي الاخر اخرك معاهم اعتزار فوقو بقي مينفعش نسكت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.