رئيس شركة معمار الطهطاوي: تنفيذ وحدات سكنية لمتوسطي الدخل على غرار شارع الشانزيليزيه فى فرنسا
مشروع الشانيزلية في مصر

في إطار حرص الحكومة على توفير السكن الملائم والمناسب لجمهور المواطنين المصريين سواء من خلال طرح الالآف من الوحدات السكنية للمواطنين بنظام التملك بمشروع الاسكان الاجتماعي أو من خلال تشجيع القطاع الخاص على القيام بضخ استماراته المختلفة لتنفيذ عدد من المشروعات السكنية للمواطنين لتوفير المسكن المناسب للمواطن المصري من مختلف الفئات.

حيث صرح عمر الطهطاوي رئيس تحالف المقاولين المصريين ورئيس شركة معمار الطهطاوي أنه رغبة منه ومن شركة معمار الطهطاوي لحل أزمة السكن في مصر فإن الشركة ستقوم بضخ 2 مليار جنيه في السوق المصري لإنشاء وحدات سكنية لمتوسطي الدخل بنظام الكومبوند السكني في طريق الإسماعيلية الصحراوي على مساحة 50 فدان.

وأضاف عمر الطهطاوي أنه أطلق على هذا المشروع أسم الشانزليوية حيث أنه سيكون عبارة عن نسخة مصغرة طبق الأصل من شارع الشانزليزية في العاصمة الفرنسية باريس حيث سيتم استخدام كافة الأضواء المستخدمة في شارع الشانزليزية الفرنسي في هذا المشروع مع إنشاء بوابة قوس النصر على مدخل المشروع مثل قوس النصر في فرنسا.

وأوضح رئيس شركة معمار الطهطاوي أننا كشركة نسعى لنقل الثقافة الفرنسية في مصر في مجال البناء وأن الشركة ستبدأ في الإعلان عن تسويق المرحلة الأولي بعد بدء التنفيذ مباشرة، وأن الشركة حالياً في انتظار القرار الوزاري الخاص بذلك المشروع (الشانزليزية في مصر).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.