أخر أخبار ايقاف محمد نور ويطلب تأجيل جلسة الاستماع

أخر أخبار ايقاف محمد نور ويطلب تأجيل جلسة الاستماع
محمد نور قائد الإتحاد

أشارت قناة الكأس الرياضية عن خبر جديد بخصوص ايقاف محمد نور وقالت أن اللاعب طلب تأجيل جلسة الاستماع، وقام أيضا بتوكيل محامي أجنبي للدفاع عنه، وذلك في الوقت الذي كان من المقرر أن تكون جلسة الاستماع في يوم الخميس وبعدها سيصدر القرار النهائي بخصوص ايقاف محمد نور.

جلسة استماع محمد نور
جلسة استماع محمد نور

تحديث قديم للخبر
أشار خبير رياضي أن ايقاف محمد نور أصبح خبر مؤكد ننتظر فقط إعلانه بشكل رسمي، وقال أن العقوبة التي من المحتمل أن يواجهها محمد نور هي الايقاف 4 سنوات، ولذلك يجب على الكشف عن كل المعلومات المطلوبة منه مثل مصدر هذه المادة التي تناولها قبل المباراة، وقد كشف أيضا هذا الخبير الرياضي أن كل الأخبار المتداولة عن أنه كان مريض بالأنفلونزا لن تفيد اللاعب في شي.

تحديث قديم للخبر
كشفت لجنة رقابة المنشطات في الإتحاد السعودي أن قرار ايقاف محمد نور هو الى الآن قرار مؤقت من المحتمل التراجع عنه، وأشارت الى أن التراجع عن القرار يتوقف على براءة محمد نور من تهمة تعاطي المنشطات، حيث من المنتظر أن يكون هناك جلسة إستماع للاعب وبعد إنتهاء الجلسة سيصدر القرار الرسمي من اللجنة والذي سيتم تطبيقه ومن المنتظر أن يصدر قرار بخصوص محمد نور غدا الأربعاء.

تحديث قديم للخبر 28 نوفمبر 2015
أصدرت منذ قليل اللجنة التأديبية السعودية قرار ايقاف محمد نور بسبب المنشطات وقد سادت حالة من الحزن بين صفحات مشجعي اللاعب محمد نور عقب صدور هذا القرار لان هذا القرار يعني نهاية مسيرة اللاعب مع الإتحاد، وقد كشفت الصحف الرياضية منذ قليل عن تفاصيل القرار بالكامل، وذلك في الوقت الذي تداول فيه عدد من النشطاء أدلة براءة محمد نور.

تفاصيل قرار ايقاف محمد نور بسبب المنشطات

قررت لجنة فحص المنشطات في الإتحاد السعودي إجراء الإختبارات على اللاعب محمد نور عقب مباراة الإتحاد والفتح، وبالفعل تم تحديد وقت لفحص عينة من دم اللاعب ولاسف أظهرت العينة نتيجة إيجابية وهذا يعني أن اللاعب محمد نور قد تعاطى منشطات، وقد صدر القرار رسمي بايقاف محمد نور عامين نتيجة تعاطي المنشطات.

أول كلمة قالها محمد نور عقب قرار ايقافه

تداولت بعض صفحات تويتر خبر عن أن اللاعب محمد نور لم يعترض على قرار ايقافه بسبب المنشطات، وقد أشارت الى أنه قال عبر الإذاعة” يستطيعوا إيقافي ولكن لن يستطيعوا منعي من حب الإتحاد وجمهور الإتحاد”، وقد علق الكثير من محبي نادي الإتحاد على أن اللاعب محمد نور سيبقى دائما في قلوب المشجعين، وسيبقى دائما هو واحد من أهم لاعبي الإتحاد.

رسالة محمد نور لاعب الإتحاد بعد إيقافه
رسالة محمد نور لاعب الإتحاد بعد إيقافه

حقيقة الغاء قرار ايقاف محمد نور

تداول نشطاء منذ قليل أن هناك خطا قد وقعت فيه لجنة المنشطات أثناء الفحص، وأنه سيتم الغاء قرار ايقاف محمد نور وقد انتشرت هذه الاشاعات بقوة إلا أن الحقيقة غير ذلك تماما حيث أن قرار الايقاف مستمر وساري وصحيح، وهناك جلسة للاستماع للاعب محمد نور، ولكن هذا لا يعني أن القرار تم الغاءه، الى الآن القرار صحيح تماما.

خبر الغاء ايقاف محمد نور غير صحيح
خبر الغاء ايقاف محمد نور غير صحيح

حقيقة براءة محمد نور

نقاشات كبيرة جدا على تويتر بعد قرار ايقاف محمد نور، ولكن وقد كانت النقاشات كلها تدور حول إحتمالية براءة محمد نور من تهمة تناول منشطات قبل مباراة الإتحاد والفتح، وقد قال عدد من محبي اللاعب أن محمد نور كان مصاب بمرض الأنفلونزا قبل مباراة الإتحاد والفتح ولذلك تناول دواء لعلاج هذا المرض، وأشار أخر الى أن الدواء الذي إستخدمه محمد نور مصرح به في كل الأندية وليس منشطات.

وفي نفس السياق تمنى عدد كبير من محبي اللاعب أن تظهر براءة محمد نور قريبا وأن يتم الغاء قرار الايقاف، وأكدوا أن اللاعب هو واحد من اللاعبين الأكثر خلقا وقدم الكثير للكرة السعودية ولا يمكن أن تكون هذه هي نهايته.

براءة محمد نور
براءة محمد نور