تفاصيل مقطع مقتل إبراهيم الحوثي في صعدة وصورته
إبراهيم الحوثي

تداول نشطاء تويتر خبر عن مقتل إبراهيم الحوثي في غارة لقوات التحالف العربي في صعدة باليمن، وقد تحدث الكثير عبر تويتر عن هذا الخبر حيث أن إبراهيم الحوثي هو شقيق عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين، وقد أكد الخبر عدد كبير من الصحف وكشفت عن طريقة قتلته.

أشارت الصحف اليوم الى أن مقتل إبراهيم الحوثي خبر صحيح وقد تم قتله صباح اليوم في غارة جوية قامت بها قوات التحالف الجوي على شمال مدينة صعدة في اليمن، وقد قال أحد المغردين أن الإستخبارات السعودية قد إستطاعت تحديد مكان إبراهيم الحوثي، وبعدها صدرت الأوامر بتفيذ غارة جوية على المكان المتواجد فيه وقد نجحت المهمة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >
في الصورة الصغيرة إبراهيم الحوثي
في الصورة الصغيرة إبراهيم الحوثي

وقد تداول نشطاء تويتر صورة إبراهيم الحوثي شقيق عبدالملك الحوثي والذي تم قتله اليوم، ونشر أيضا أخرين الرسالة الأخيرة له قبل وفاته حيث قد توعد فيها المملكة السعودية في حال المساس بالشيعي نمر النمر، والجدير بالذكر أيضا أن الغارة الجوية قد أدت الى مقتل ثمانية أخرين مع إيراهيم الحوثي.

الرسالة الأخيرة لإبراهيم الحوثي
الرسالة الأخيرة لإبراهيم الحوثي

تفاصيل مشهد مقتل إبراهيم الحوثي

تحدث الأمس عدد من الحوثيين عن أن خبر مقتل إبراهيم الحوثي غير صحيح، وأنه لا تأكيدات على ذلك، ولكن منذ قليل تداول عدد كبير من نشطاء تويتر مقطع مقتل إبراهيم الحوثي، حيث يظهر الرجل يتحدث وفجأة تسقط عليه قذيفة تقتله على الفور، وقد تداول النشطاء صورة أخرى يظهر فيها إبراهيم الحوثي مقتول، وهذا يؤكد صحة الخبر.

صورة من مقطع مقتل إبراهيم الحوثي
صورة من مقطع مقتل إبراهيم الحوثي

صور مقطع إستقبال جثة إبراهيم الحوثي

تداول منذ قليل النشطاء مقطع يظهر فيه إستقبال جثة إبراهيم الحوثي، حيث تظهر مجموعة من النساء تنتظر وصول الجثة، بينما تأتي سيارة ويخرج من فيها ويقوموا بوضع جثة إبراهيم الحوثي على الأرض لكي يلقوا عليها النظرة الأخيرة، وهذا يؤكد خبر مقتل إبراهيم الحوثي في صعدة حيث قد كان هناك من يشكك في الخبر قبل ظهور هذه المقاطع.

صورة من مقطع إستقبال جثة إبراهيم الحوثي
صورة من مقطع إستقبال جثة إبراهيم الحوثي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.