هل خبر سامي الجابر يدرب الإتحاد صحيح الحقيقة الكاملة
سامي الجابر

نفت مصادر مطلعة من أحد الصحف الرياضية الشهيرة خبر سامي الجابر يدرب الإتحاد، وذلك بعد إنتشار خبر أنه سيدرب الإتحاد وقد تداول نشطاء التواصل الإجتماعي خبر عن أن المدرب صاحب 42 عام سيتعاقد مع نادي الإتحاد للتدريب خلال الفترة القادمة وهو ما أشعل المناقشات بين مشجعي الفريق.

بدء خبر سامي الجابر يدرب الإتحاد في الإنتشار بين مشجعي الفريق بعد أن أعلنت أن الصحف الرياضية الشهيرة على صفحتها في موقع تويتر عن أنه تم إقالة المدرب من مهمة تدريب الفريق الحالي وهنا خرجت الكثير من الإشاعات التي تقول أن سامي الجابر سيدرب نادي الإتحاد.

مدرب الإتحاد الجديد المحتمل

والغريب لم تقوم أي صحيفة شهيرة بالتعليق على الخبر، بل أن الصحفة الرسمية للاعب لم تصدر أي بيان وهذا يعني أن الخبر غير صحيح، وأن المدرب مازال في مكانه وليس هو مدرب الإتحاد الجديد، وفي نفس السياق كشفت صحف عن المدرب الجديد المحتمل لنادي الإتحاد وأشارت الى أنه سيكون فيكتور بيتوركا والذي قد درب الفريق في وقت سابق.

وأشارت الى أنه قد تلقى عرض من نادي الإتحاد لتدريب الفريق في الفترة القادمة خاصتا أن هذا المدرب لديه مستحقات مالية لدى نادي الإتحاد، ولكن الى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن مدرب الإتحاد الجديد وليس سامي الجابر.

مدرب الإتحاد الجديد المتوقع
مدرب الإتحاد الجديد المتوقع

إستفتاء عبر تويتر عن تدريب سامي الجابر للإتحاد

قام عدد كبير النشطاء على تويتر بعمل إستفتاء على مدرب الإتحاد الجديد، وقد كان سؤال الإستفتاء هل توافق أن يكون سامي الجابر هو مدرب الإتحاد الجديد، وقد جاءت النتائج 61 % يختار أن يكون هو المدرب الجديد، وأشاروا الى أن سامي الجابر مدرب جيد وإنضباطي ويحتاجه الإتحاد كثيرا، ولكن الى الآن لم يعلن نادي الإتحاد عن مدربه الجديد.

سامي الجابر يدرب الإتحاد
سامي الجابر يدرب الإتحاد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.