عاجل| أمطار غزيرة وسيول الثلاثاء والأربعاء تضرب المحافظات التالية.. وانخفاض حاد ابتداءاً من الليلة.. بالفيديو
الارصاد الجوية

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأنه من المنتظر أن تتعرض البلاد لموجة من حالة عدم الاستقرار في جميع المحافظات، و ذلك اعتباراً من مساء اليوم الأحد، و أشارت الهيئة من خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، بأن الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة سيبدأ من غرب البلاد و يمتد حتى القاهرة و محافظات الوجه البحري و الصعيد.

و أضافت الهيئة بأن ذورة الطقس السئ ستشتد الثلاثاء و الأربعاء بحيث تتكاثر السحب الكثيفة المصاحبة للأمطار المكونة للسيول خاصة في المناطق الساحلية مثل الإسكندرية و مطروح، بينما تقل شدتها في باقي المحافظات، هذا و يزداد الإحساس بالبرودة في جميع المحافظات ابتداءاً من الإثنين، و تضطرب حركة الملاحة البحرية خلال اليومين القادمين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أما بالنسبة لحالة الطقس الإثنين فيؤدي تكون السحب المنحفضة إلى سقوط الأمطار التي تكون بين الخفيفة و متوسطة الشدة على السواحل الغربية و الإسكندرية و مطروح، و يزداد شدتها الثلاثاء و الأربعاء مما يؤدي إلى تكون السيول في بعض المناطق.


موعد انحسار موجة الطقس السئ:

و قد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، بأن حالة الطقس تبدأ بالتحسن ابتداءاً من يوم الخميس المقبل، بحيث سيسمح الطقس للمواطنين بممارسة الأنشطة اليومية و الخروج، كما شددت الأرصاد على المواطنين للخروج للمشاركة في الانتخابات البرلمانية مرحلة الإعادة، و أن لا يكون الطقس عائقاً لذلك.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.