صور جنازة فهد الحجي معلم القرآن الذي توفي في الفصل
وفاة معلم قرآن داخل الفصل

تداولت اليوم الصحف خبر حزين عن وفاة معلم قرآن كريم داخل الفصل في أحد مدارس الإبتدائية في حي الفيحاء، وقد كشف المغردون على إسم هذا المعلم وهو معلم فاضل يدعى فهد الحجي، وقد توفي اليوم بشكل مفاجئ داخل الفصل، وأثناء حصة القرآن الكريم.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة معلم القرآن فهد الحجي

يقول أحد زملاء فهد الحجي أنه كان في الفصل الذي يلي فصل هذا المعلم الفاضل، ويستكمل قائلا أنه طلب من أحد التلاميذ إستدعاء مدير المدرسة فورا لانه أحس بضيق شديد في التنفس، وفجأة ذهب الجميع سريعا الى فصل معلم القرآن فهد الحجي حيث قد بدء يلفظ أنفاسه الأخيرة، حيث قال لهم أنه سيموت وقال الشهادة ثم لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل الى المستشفى.

حالة شديدة من الحزن بين الزملاء والتلاميذ عقب معرفة خبر وفاة معلم القرآن الكريم فهد الحجي حيث أن الجميع يقولوا عنه أنه واحد من المعلمين الأكثر إتقانا لعملهم، حيث كان حريص كل الحرص على أداء واجبه داخل الفصل مع التلاميذ يعلمهم معاني القرآن الكريم.

وقد تحدث نشطاء التواصل الإجتماعي عن المعلم فهد الحجي الذي توفي اليوم، ودعوا له الله أن يرزقه الجنة، وأن يغفر له، وقد قدموا التعازي لأهل هذا المعلم داعين الله أن يخفف عنهم.

قصة مؤثرة عن فهد الحجي معلم القرآن الذي توفي في الفصل

يحكي أحد زملاء فهد الحجي عما تفاصيل اليوم الأخير، ويقول أن فهد الحجي كان من الدائمين في صلاة الفجر، ولكن اليوم لم يحضر الصلاة، وعندما سألنا عليه عرفنا أنه أحس بتعب صباح اليوم، إلا أن هذا التعب لم يثنيه عن أداء مهمته حيث قد كان يستطيع أن يغيب عن العمل في هذا اليوم.

يستكمل الزميل قائلا إنها حسن خاتمة فهد الحجي حيث توفي أثناء أداءه عمله، وليس أي عمل حيث تعليم الأطفال معاني القرآن الكريم، في مكان محفوف بالملائكة، يستكمل ويقول ما أجملها خاتمة، يذكر أن المعلم فهد الحجي هو معلم قرآن كريم توفي اليوم في الفصل في أحد مدارس في الرياض.

صور جنازة فهد الحجي

تم تشييع جثمان فهد الحجي معلم القرآن الكريم الذي توفي في الفصل اليوم عقب صلاة الظهر، حيث ظهر في صور جنازته عدد كبير جدا من المشيعين من طلابه من السنوات التي مضت وقد كانت الجموع في الجنازة غفيرة جدا، وقد حزن الكثير على فراق هذا المعلم الفاضل بشكل كبير، وقد ظهر في جنازة فهد الحجي عدد من مسئولي التعليم في الرياض، وقدموا التعازي لاسرة المدرسة وأسرة المعلم.
صورة فهد الحجي جثمان فهد الحجي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.