نتيجة مباراة مصر والجزائر في تصفيات أمم أفريقيا اليوم الأحد 29-11-2015
موعد مباراة مصر والجزائر

إنتهت نتيجة مباراة مصر والجزائر بتعادل إيجابي 1-1 وذلك لكل من منتخب الفراعنة المصري ومنتخب محاربي الصحرائ الجزائري، حيث استطاع اللاعب كهربا تسديد الهدف الأول بواسطة الرأس في الدقيقة 54، بينما استطاع اللاعب الجزائري زين الدين فرحات من تسديد هدف منتخبه في الدقيقة 68.

بعد إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، ننقل لكم موعد مباراة مصر والجزائر تحت سن 23 سنة، والتي تأتي في المجموعة الثانية اليوم الأحد 29-11-2015، حيث تقام المباراة على أرض ملعب كارولين فايي في دولة السنغال، ويدخل المنتخب المصري وهو يطمح بالفوز الكاسح من أجل التصدر والحصول على النقاط من أجل التأهل، وذلك قبل مباراته مع منتخب نيجيريا.

>> الإجازات الرسمية والعطلات 2016 في جمهورية مصر العربية .. ننشرها لكم

ونضع لكم عشاق الكرة المصرية، وعشاق الكرة العالمية مواعيد والقنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر، هذا ويذكر أن الكابتن حسام البدري أكد أن الفوز خلال هذه المباراة يضمن التأهل للدور الثاني، وأنه يجب تحقيق الفوز، وأن منتخب الجزائر خصم قوي ولا يستهان به، بينما يسعي منتخب الفراعنة لكسب الرهان، وذلك بعد الإعتماد على اللاعبين رمضان صبحي، مصطفي فتحي،  ربيعة، كهربا، هذا ويذكر حسب المصادر الإعلامية أن منتخب الجزائر رفض التواجد مع منتخب مصر في نفس فندق الإقامة وذلك قبل بدء المباراة.

وبدء قبل قليل الإستعداد النهائي لدخول المباراة وذلك بعد شوط كافي من التدريبات الرياضية اللازمة، حيث إنتهى فريق الفراعنة من تدريب الفريق، وأكد البدري أن حارس المرمي له دور كبير في الفوز بهذه المباراة، لذلك التطلعات تصب حول الإعتماد بشكل كبير على الحارس، وعلى الدفاع والهجوم خلال المباراة.

ويطمح الفراعنة “منتخب مصر” ومحاربي الصحراء “منتخب الجزائر” التأهل والفوز، ويبذل كلا الفريقين قصارى جهدهم وذلك من أجل التأهل لكأس العالم في البرازيل 2016، ويؤكد حسام البدري أنه يتمني للفريقين الصعود، رغم كافة الخلافات الرياضية السابقة.

تشكيلة مباراة مصر والجزائر

وقد قرر حسام البدري أن يجعل لاعب وادي دجلة كريم نيدفيد في وسط الملعب وذلك بدلاً من اللاعب صالح جمعة والذي تعرض لإصابة وتمزق للعضلات الخلفية قبل موعد السفر، وستكون تشكيلة مباراة مصر والجزائر 4-3-2-1، وبدأ صباح اليوم نادي الفرانة بالإستعداد الجيد للمباراة حتى يتمكن من السيطرة والفوز في أول مباراة له في بطولة كأس أمم أفريقيا.

تشكيلة مصر والجزائر

حراسة المرمي: مسعد عوض.
خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رجب نبيل، محمد حمدي.
خط الوسط: مصطفى فتحي، رامي ربيعة، محمود كهربا، محمد أشرف.
خط الهجوم: كريم نيدفيد ورمضان صبحى.

حكم مباراة مصر والجزائر

والجدير بالذكر أن حكم مباراة مصر والجزائر اليوم الأحد هو ملانج مالانج ديدهيو “الحكم السنغالي” وهو صاحب السيط السئ لدى الجماهير المصرية، وذلك بعد عدم إحتسابه لهدف التعادل الذي أحرزه اللاعب المصري باسم مرسي في دور الـ 16 من كأس الكونفدرالية في مباراة مصر ضد سانجا الكونغولي، وذلك هناك تخوف وسط الجماهير من تكرر نفس الموقف، الأمر الذي قد يدمر آمال الفراعنة في التصدر.

موعد مباراة مصر والجزائر

تقام المباراة على أرض ملعب كارولين فايي في دولة السنغال اليوم الأحد 29-11-2015 في المواعيد التالية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة .
  • الساعة 16:00 بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 17:00 بتوقيت فلسطين .
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مصر والجزائر

ذكرت بعد المصادر الإعلامية أن معلق مباراة مصر والجزائر عبر قنوات Bein Sport هو المعلق محمد بركات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

وتنقل المباراة مجموعة قنوات Bein Sport HD10 والتي تعتبر القناة الحصرية وصاحبة البث الوحيد خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للعام 2015، ومن المتوقع أن تقوم بعض القنوات المحلية بنقل المباراة، حيث سنقوم بتوفير كافة الترددات للقنوات الناقلة المجانية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والجزائر

ونوفر لكم الآن كافة القنوات المجانية النقلبة لمباراة مصر والجزائر، وذلك بعد إعلان عدد من القنوات المحلية والعالمية استعدادها لنقل المباراة، يذكر أنه تم الإعلان أن قناة ORTM المالية ستقوم بنقل المباراة ونوفر لكم تردد قناة ORTM والتي من المتوقع أن تنقل كافة مباريات كأس الأمم الإفريقية.

القمر: Eutelsat W3
التردد: 11346
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3/4

القمر: Eutelsat W3
التردد: 10721
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 22200
التصحيح: 3/4

القناة السنغالية
التردد: 11221
الترميز: H 27500
القمر: Eutelsat 7.0°E

ومن القنوات الناقلة الجديدة:

  • قناة النيل للرياضة ارضى.
  • قناة السنغال على دبيلو 3 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.