بالصور كذب خبر وفاة بيليه لاعب البرازيل ومن صاحب الإشاعة
حقيقة وفاة بيليه

تداول منذ قليل نشطاء خبر وفاة بيليه لاعب البرازيل اليوم، حيث قد إنتشر خبر بإسم بيليه مات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير منذ قليل، وتحدث بعض النشطاء عبر التواصل الإجتماعي أن اللاعب بيليه قد توفي بالفعل دون نشر أي تفاصيل أخرى عن الأمر.

بعد البحث في حقيقة الأمر وجدنا أن وفاة بيليه لاعب البرازيل هو خبر غير صحيح حيث لم تصدر أي صحيفة رياضية عالمية أي خبر عن وفاة اللاعب والأمور تبدو طبيعية تماما، ويبدو أن الأمر بين النشطاء عبارة عن مزحة فيما بينهم وعنوانها “بيليه مات” حيث يقول كل منهم أن بيليه مات ويستكمل كلماته بذكر شئ يتمنى أن يحدث في المستقبل.

يقول النشطاء بيليه مات ولم يحصل ميسي الى الآن على كأس العالم، وأخر يقول الكلمة نفسها ويذكر حدث أخر رياضي لم يحدث ويتمنى البعض أن يحدث في المستقبل القريب.

يذكر أن اللاعب بيليه البرازيلي هو واحد من أهم لاعبي كرة القدم المعتزلين في العالم، حيث قد كان واحد من اللاعبين الأكثر مهارة حول العالم، ويطلق عليه محبيه لقب ” الجوهرة السوداء” نظرا لمهارته الفائقة، بل أن هناك أخرين يقولوا أنه الى الآن لم يأتي أي لاعب مثل بيليه.

دليل كذب خبر وفاة بيليه اليوم

بعد الضجة الكبيرة التي حدثت منذ قليل على خبر وفاة بيليه، وكان موقع مصر فايف هو أول من كذب الخبر، ننشر لكم اللآن تأكيد كذب إشاعة وفاة بيليه اليوم حيث قد نشرت صحيفة express العالمية نشرت خبر تؤكد فيه أنها مجرد إشاعة وأن شبكة سي أن أن قد قدمت إعتذار على نشر هذا الخبر.

يبدو أن بداية إشاعة وفاة بيليه قد خرجت من موقع سي أن أن الأمريكي والذي نشر بالخطا خبر وفاة اللاعب وهو ما أصبح حديث العالم كله، ولكن منذ قليل أصدر الموقع إعتذار ونفى الخبر.

خبر وفاة بيليه
خبر وفاة بيليه

تهكم من عدد كبير من النشطاء على الخطأ الذي وقعت فيه شبكة سي أن أن الأمريكية بإذاعتها خبر وفاة بيليه اليوم، وقالوا كيف لشبكة أمريكية كبيرة من سي أن أن تخطأ خطأ مثل هذا، وقد قال أحدهم أنه لو كان مكان بيليه لطلب من الشبكة تعويض ضخم بسبب الضرر النفسي الذي وقع عليه بسبب هذا الخبر الخطأ، يذكر أن الشبكة قد قدمت إعتذار عبر شاشتها ولكن ذلك بعد إنتشر خبر وفاة بيليه في العالم كله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.