الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار في هذه المحافظات
انخفاض درجات الحرارة

أعلنت هيئة الارصاد الجوية، أن حالة الطقس المستقرة التى نعيشها حالياً لن تدوم طويلاً، فمن المتوقع حدوث تغيرات فى حالة الطقس بدءاً من الأحد 29 نوفمبر.

وأضافت الهيئة فى منشور عبر صفحتها على الفيس بوك، أن انخفاض درجات الحرارة التدريجي سيبداً من غرب البلاد ويمتد حتى العاصمة ومحافظات الوجه البحري مستمراً حتى طول محافظات شمال الصعيد.

وأشارت الهيئة أن ذروة انخفاض درجات الحرارة سيكون يومى الثلاثاء والأربعاء، على أن يكون الإنخفاض مصحوباً بنشاط رياحي والذى سيضيف من زيادة الشعور بحالة الطقس المنخفضة، ومن المتوقع أن تؤثر الرياح النشطة على حركة الملاحة البحرية.

كما أضافت الهيئة، أنه سيلاحظ تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق شرق البلاد وشمالها، والتى سيترتب عليها تساقط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة الشدة على محافظة الأسكندرية ومطروح وبعض مناطق السواحل الغربية من البلاد، بالإضافة إلى بعض مناطق الوجه البحري والقاهرة.

وعن موعد تحسن الأحوال الجوية، فقالت الهيئة أن الخميس من المتوقع أن تعود الأمور إلى طبيعتها، لتكون الفرصة مهيئة بالكامل لممارسة كافة الأنشطة اليومية المعتادة، وممارسة كافة الأعمال فى مؤسسات الدولة المختلفة، بما فيها الإدلاء بالأصوات فى جولة الإعادة فى المرحلة الثانية من الإنتخابات البرلمانية، والتى ستكون يومى الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.