بالصور : سقوط طائرة العسكرية بمحافظة الإسماعيلية بأرض زراعية وإصابة طاقمها

بالصور : سقوط طائرة العسكرية بمحافظة الإسماعيلية بأرض زراعية وإصابة طاقمها

صباح يوم السبت ، سقط طائرة عسكرية تابعة للجيش المصري ، بمنطقة مزارع 6 أكتوبر ، في الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة طاقم الطائرة بالكامل بإصابات مختلفة ، وصرح مصدر أمنى بالإسماعيلية ، أن الطائرة سقطت بمنطقة بين التل والقصاصين ، بسبب عطل فني ، وأضاف في تصريحات أن الطواقم الطبية نقلت جميع أفراد الطاقم المتواجدين داخل الطائرة إلى المركز الطبي العالمي .

وعلى الفور، توجه مدير أمن الإسماعيلية ، سيادة اللواء على العزازى ، لمكان الحادث في أحد الحقول الزراعية ، ليتأكد من سلامة الطائرة والطاقم والمواطنين ، ومعرفة أسباب سقوط الطائرة في أحد الحقول الزراعية .

واكد شهود عيان ، بالقرب من مكان الحادث ، ان الطاقم لم يكن به، إصابات خطيرة ، بل كانت جميع اصابات أفراد الطاقم أصابات طفيفة .

بالصور : سقوط طائرة العسكرية بمحافظة الإسماعيلية بأرض زراعية وإصابة طاقمها 7 بالصور : سقوط طائرة العسكرية بمحافظة الإسماعيلية بأرض زراعية وإصابة طاقمها 8 بالصور : سقوط طائرة العسكرية بمحافظة الإسماعيلية بأرض زراعية وإصابة طاقمها 9 بالصور : سقوط طائرة العسكرية بمحافظة الإسماعيلية بأرض زراعية وإصابة طاقمها 10 بالصور : سقوط طائرة العسكرية بمحافظة الإسماعيلية بأرض زراعية وإصابة طاقمها 11