مصادر من «التنظيم والإدارة» تعلن عن الوظائف الحكومية الخالية في يناير المقبل و معايير التعيين
الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة

صرحت مصادر مطلعة من الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة، بأن الجهاز أوشك على الانتهاء من حصر الوظائف الخالية من كافة الدرجات الوظيفية في جميع الجهات الإدارية في الدولة، و ذلك استعداداً للإعلان عنها في مسابقة كبرى في الأول من يناير المقبل، طبقاً لبنود و شروط قانون الخدمة المدنية.

المصالح الحكومية التي ستشملها مسابقة الوظائف:

أشارت ذات المصادر بأن المسابقة التي سيتم الإعلان عنها ستشمل كافة القطاعات الحكومية، و كافة الدرجات الوظيفية في تلك المصالح:

  • الكهرباء.
  • الصحة.
  • التنمية المحلية.
  • الآثار.
  • البترول.
  • العدل.
  • الإسكان.
  • التعليم.

هذا و أضافت بأن الجهات المسئولة عن إعداد المسابقة قاربت على الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة لطرحها في شهر يناير 2016.

أهم معايير اختيار الفائزين في المسابقة للتعيين:

أشارت مصادر مسئولة عن إعداد المسابقة في الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة، بأن الأولوية في اختيار الفائزين للتعيين في الوظائف الحكومية، ستكون للأشخاص الذين يجتازون الاختبارات المقررة بنجاح بالدرجة الأولى، و في حال التعادل سيتم اللجوء إلى الأقدم في التخرج و الأكبر سناً.

و يذكر أن هذه المسابقة ستقام على مستوى الجمهورية، أي أنها ستشمل كافة محافظات الجمهورية طبقاً لتصريحات رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة، و لمعرفة شروط التعيين في الوظائف الحكومية، يمكنكم قراءة محتوى الرابط التالي: الحكومة تستعد للإعلان عن أكبر مسابقة للتعيين بالوظائف الحكومية و بالتربية والتعليم.. ننشر الموعد والشروط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياجماعه هما محتاجين فلوس من الغلابه يجبوها اذاي من الاعلانات وبعدين ليه ميتمش الاعلان والتقديم علي الانترنت وميكلفوش الشباب كم ببالك سيتقدم للتقديم *25ج
    نصيحه ياما قومنا بتقديم اوراق ولم نحصل علي شي
    حتي وصل بنا العمر الي 54عام. الي متي سنظل هكذا فكرووووو مش لينا ياجماعه

  2. يقول دينا،فتحي،عبدالحميدعطوه.حاصله،علي،ليسانس،لغات،وترجمه،فوريه،انجليزي،جامعةالازهر،27سنه:

    ياريت الوظائف تكون للكل عايزين مصر تنضف من الظلم والفساد كام سنه نقدم وتنطبق الشروط بس الوساطة والمحسوبيه فين مش هاقول غيرحسبي الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.