الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلن مجموعة من المفاجأت والاخبار السعيدة للمصريين
الرئيس عبد الفتاح السيسي5

خلال الكلمة التي ألقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أثناء مراسم الاحتفال الخاصة ببدء إطلاق مشروع تنمية محور قناة السويس خلال شهر ديسمبر المقبل، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن شهر ديسمبر المقبل سيشهد حدوث انخفاض كبير في أسعار السلع الأساسية في جميع أنحاء مصر وذلك عن طريق إقامة منافذ ثابتة ومتحركة.

وأشار الرئيس السيسي أن الدولة تدخلت بشدة من أجل تخفيض أسعار السلع الأساسية وأن كثير من رجال الأعمال قد استجابوا للحملة التي أطلقتها الدولة بضرورة تخفيض أسعار السلع الأساسية بمنتهي الفهم والمسئولية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأكد رئيس الجمهورية عبد الفتاخ السيسي أنه خلال عشرة أيام ستقوم القوات المسلحة بتوزيع مليون ونصف مليون كرتونه بها جميع السلع الأسياسية التي يحتاج إليها المواطنين من سكر وزيت وسمن ومكرونة ولحوم… إلخ مجاناً وذلك في المناطق الأقل دخلاً.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سوف يتم تنفيذ خطة عاجلة لتحسين شبكة الرى والصرف الصحي في الاسكندرية والبحيرة وذلك لعدم تعرض المحافظتين للغرق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة وأن هذه الخطة سيتم تنفيذها على مدار عامين ونصف حتي يتم الانتهاء تماماً من مشكلة الري والصرف الصحي في منطقة الدلتا بأكملها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.