السيسي يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن أسعار السلع الأساسية في التموين
تعليق السيسي على غلاء الأسعار

خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في احتفال تنمية مشروع محور قناة السويس، ناقش السيسي عدة موضوعات أثارت الشارع المصري و المواطنين مؤخراً، و أبرز هذه المشاكل: “مشاكل لأمطار و السيول في البحيرة و الإسكندرية، و مشاكل ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى مشروعات الغاز و الطاقة”.

السيسي يقدم حلولاً لمشكلة الصرف و السيول:

صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الرئاسة تعمل على وضع خطة عاجلة و متكاملة لتحسين الصرف و الري، مؤكداً بأن مشكلة تراكم مياه السيول و الأمطار و مشاكل الصرف و الري ستنتهي خلال عامين و نصف في مناطق الدلتا بالكامل.

حلول لمشاكل ارتفاع الأسعار:

أما بالنسبة لمشكلة ارتفاع الأسعار، فقد وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي المواطنين، بأن أزمة ارتفاع الأسعار ستنتهي خلال شهر ديسمبر، مشيراً إلى أنه تم البدء في إنشاء منافذ بيع متحركة و ثابتة، و وعد المواطنين في المناطق الأقل دخلاً بتوزيع مليون ونص صندوق سلع أساسية قريباً.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن الرئاسة و بالتعاون مع الحكومة بدأت بالسيطرة على مشاكل ارتفاع أسعار السلع الأساسية، مشيراً إلى أن القوات المسلحة ستتعاون في توزيع صناديق السلع الأساسية للمواطنين الأقل دخلاً.

هذا و قد أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن شكره و تقديره للتجار و المواطنين الذين قاموا بتخفيض أسعار ممتلكاتهم، و يحرصون على تقديم خدمة جيدة فيما يخص بالسلع و الغاز و الطاقة و الكهرباء.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.